«صحة شمال سيناء» تواصل حملة مكافحة القوارض ومسببات الأمراض

«صحة شمال سيناء» تواصل حملة مكافحة القوارض ومسببات الأمراض
«صحة شمال سيناء» تواصل حملة مكافحة القوارض ومسببات الأمراض

صدى العرب

واصلت مديرية الصحة بشمال سيناء حملات مكافحة القوارض والذباب ومسببات الأمراض، إلى جانب عمليات التطهير والتعقيم في مواجهة فيروس كورونا .

وقال الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن إدارة المتوطنة واصلت حملتها في مكافحة القوارض والذباب البالغ ويرقاته من مسببات الأمراض تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، حيث تم تغطية حي كرم أبونجيلة من خلال وحدة مكافحة ناقلات الأمراض وملاريا العريش برئاسة المهندس صبحي الفرماوي رئيس وحدة مكافحة ناقلات الأمراض وملاريا العريش.

أشار "كامل" إلى تغطية عدد من أقسام مستشفى العريش العام بالمبيدات اللازمة لمكافحة القوارض وبعض الحشرات، معلنًا عن مواصلة أعمال التطهير والتعقيم للمنشآت والمناطق ضمن الإجراءات الوقائية والإحترازية في مواجهة فيروس كورونا .

  • الوضع في

  • اصابات

    138,062

  • تعافي

    112,105

  • وفيات

    7,631

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر «صحة شمال سيناء» تواصل حملة مكافحة القوارض ومسببات الأمراض او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير النقل: خطة لـ كهربة سكك حديد أبو قير وتحويلها إلى مترو بمحافظة الإسكندرية
التالى لتصديرها والاستفادة من عوائدها الاقتصادية .. الفلاحين تناشد بزراعة تحت الأغطية البلاستيكية