أخبار عاجلة
«شاطئ يام» الترفيه يسبح بحرا -
«السيبراني» و«واس» يعززان التعاون المشترك -
الداخلية: 20502 مخالفة لإجراءات كورونا في أسبوع -
حجب متجرين إلكترونيين قدما عروضا وهمية -
اغتيال قاضيتين بالرصاص في كابول -
لودريان لـ«إيران»: «كفى» -
إندونيسيا: 60 قتيلا في زلزال سولاويسي -

السفارة الفلسطينية بالقاهرة توقد شعلة الانطلاقة الـ 56

السفارة الفلسطينية بالقاهرة توقد شعلة الانطلاقة الـ 56
السفارة الفلسطينية بالقاهرة توقد شعلة الانطلاقة الـ 56

صدى البلد

أحيت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية العربية، اليوم الخميس، الذكرى 56 لانطلاقة حركة فتح والثورة الفلسطينية المعاصرة.

وأوقد سفير دولة فلسطين بمصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح شعلة الانطلاقة بمقر السفارة بالقاهرة، بحضور أمين سر حركة فتح بجمهورية مصر العربية محمد غريب، وعميد الجالية الفلسطينية بمصر علي جوهر، بالإضافة إلى عدد من مستشاري وكوادر سفارة ومندوبية فلسطين، وعدد من الشخصيات الاعتبارية وأبناء الجالية الفلسطينية في القاهرة.

وقال اللوح إن شعبنا مستمر حتى تحقيق آماله في اقامة دولته المستقلة، وسيقف، برئاسة الرئيس محمود عباس، بقوته سدًا منيعا في وجه كل من يحاول الالتفاف على حقوقه العادلة التي كفلتها الشرعية الدولية.

وأكد أنها ستبقى مشتعلة حتى نحرر كامل أراضينا المحتلة ونقيم دولتنا المستقلة عليها، وأهمية الالتفاف حول الشرعية الوطنية ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية، باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كافة أماكن تواجده.

من جانبه، قال غريب "ستة وخمسون عامًا مضت على انطلاقة الحركة، وخمسة وستون عامًا مضت على ولادة الفكرة على أرض مصر الغالية، مصر الريادة والحضارة والعروبة التي كانت ولا تزال وستظل شريكًا داعماَ مخلصًا لقضية العرب الأولى قضية فلسطين".وأضاف "اليوم نستذكر بكل فخر واعتزاز شهداء ثورتنا الفلسطينية من أبناء أمتنا العربية المجيدة ومن أبناء شعبنا العظيم وعلى رأسهم شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح".

ورفع المشاركون علم فلسطين ورايات "فتح"، ورددوا الهتافات والشعارات الوطنية، مؤكدين التفافهم خلف القيادة برئاسة الرئيس محمود عباس.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر السفارة الفلسطينية بالقاهرة توقد شعلة الانطلاقة الـ 56 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السكة الحديد: مد سير قطاري كفر الشيخ إلى الإسكندرية
التالى «الأوقاف» تواصل حملتها لنظافة وتعقيم المساجد في مواجهة كورونا (صور)