أخبار عاجلة
Vidiyo .. خدمة فيديو اجتماعية للواقع المعزز من Lego -
سوني تطلق هاتف Xperia Pro مقابل 2500 دولار -
يوتيوب دفعت أكثر من 30 مليار دولار للمبدعين -
Plex تطلق خدمة اشتراك في الألعاب مليئة بألعاب Atari -

رئيس "الأعلى للإعلام" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة العام الميلادي الجديد

رئيس "الأعلى للإعلام" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة العام الميلادي الجديد
رئيس "الأعلى للإعلام" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة العام الميلادي الجديد

صدى البلد

بعث رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.


وقال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام "مع بداية عام جديد يطيب لي أن أهدي لسيادتكم أصدق التهاني القلبية بمناسبة العام الجديد؛ داعيًا الله أن يكون عامًا لارتقاء وتقدم وشعبها إلى الأمام تحت قيادة سيادتكم الواعية الحكيمة". وأضاف "إذ نعرب لسيادتكم عن تقديرنا لما تبذلونه من جهود مخلصة لبناء مصر دولة مدنية حديثة؛ قادرة على صناعة مستقبل أفضل لأبنائها؛ ونعاهد سيادتكم ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق ما يتطلع إليه الشعب المصري العظيم".


ووجه جبر التهنئة لأبناء الشعب المصري العظيم؛ بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، متمنيًا أن يكون العام الجديد عام بركة وأمن وسلام لمصر، وأن يعجل الله سبحانه فيه برفع البلاء عن البلاد والعباد وأن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل سوء ومكروه.


وأعرب رئيس الأعلى الإعلام عن أمنيته الخالصة بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على مصر بالخير والرخاء، وأن يتحقق في العام الجديد ما يتطلع له شعبها الأبي من تقدم وازدهار.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رئيس "الأعلى للإعلام" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة العام الميلادي الجديد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اختار حياتك ..وزيرة التضامن: إطلاق برامج توعية عن الإدمان فى2021 وعيادة للعلاج مجانا بالأسمرات
التالى مصر تتربع على عرش البرتقال على مستوى العالم.. تفاصيل