أخبار عاجلة
ألغام الحوثي تقتل وتصيب 34 مدنياً في شهر واحد -

تواضروس: أعاتب أبناءنا في أنهم قاموا بعمل وقفة احتجاجية أمام الكنيسة

تواضروس: أعاتب أبناءنا في أنهم قاموا بعمل وقفة احتجاجية أمام الكنيسة
تواضروس: أعاتب أبناءنا في فرنسا أنهم قاموا بعمل وقفة احتجاجية أمام الكنيسة

قال البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن «المشكلة الخاصة بكنيستنا في مجرد اعتراض من أبنائنا على قيام الأسقف بشراء مكان جديد للكنيسة أكثر اتساعًا على أطراف البلدة، فاعترض البعض على بُعد المسافة».

وأضاف، في لقاء ببرنامج «نظرة»، الذي يقدمه الإعلامي حمدي رزق عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أن عتابه على أبنائه في فرنسا أنهم قاموا بعمل وقفة احتجاجية أمام الكنيسة، متابعًا: «هذا أمر مرفوض فمشاكلنا نحلها داخل كنيستنا، فكما يقولون البيوت أسرار وكنيستنا هي بيتنا».

وكشف البابا تواضروس، أنه في أمريكا لكل ولاية قوانينها، معقبًا: «نحن نحاول حل مشكلات الكنيسة بما يتوافق مع لوائح الكنيسة، وكذلك مع قانون الولاية التي تتواجد بها الكنيسة».

وتابع: «في سيدني لدينا إبراشية يترأسها أب أسقف منذ عام 2003 رسمه البابا شنودة، وأشاع البعض أن هناك بعض المخالفات الإدارية والمالية، وقمنا بإرسال أب من المطارنة للوقوف على الوضع وحله».

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تواضروس: أعاتب أبناءنا في فرنسا أنهم قاموا بعمل وقفة احتجاجية أمام الكنيسة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التخطيط: مصر تحتل المرتبة 93 من 141 دولة في مؤشر التنافسية العالمي
التالى «الأوقاف» تواصل حملتها لنظافة وتعقيم المساجد في مواجهة كورونا (صور)