أخبار عاجلة

فيديو.. البابا تواضروس: المستشار عدلي منصور إنسان وقور ويحمل في قلبه

فيديو.. البابا تواضروس: المستشار عدلي منصور إنسان وقور ويحمل في قلبه
فيديو.. البابا تواضروس: المستشار عدلي منصور إنسان وقور ويحمل مصر في قلبه

قال البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إنه «في يناير 2014 كانت المرة الأولى التي يزورنا فيها رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور وجاء في عيد الميلاد بعد أحداث مهمة مرت على الوطن وكانت المرة الأولى التي يزور فيها رئيس جمهورية الكنيسة».

وأضاف، في لقاء ببرنامج «نظرة»، الذي يقدمه الإعلامي حمدي رزق عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أن «المستشار عدلي منصور إنسان وقور، يحمل في قلبه، ويحمل رؤية قانونية لأمور الحياة».

وتابع: «المستشار عدلي منصور قال لي جملة راسخة في ذهني وهي: القانون هو فن تنظيم الحياة»، مشيرًا إلى أن حديثه كان جيدا وأنه حتى الآن يقابله بكل ترحاب وفرح ويشعر بمحبته.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فيديو.. البابا تواضروس: المستشار عدلي منصور إنسان وقور ويحمل مصر في قلبه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علام: 70% من فتاوى المتطرفين تحرم التعامل مع المسيحيين.. وهذا يخالف القرآن والسنة
التالى فيديو.. المفتي: دراسة تاريخ الأنبياء والرسل تعلمنا الأمل والاستبشار وعدم القنوط