أخبار عاجلة
بينهم 13 طفلاً.. ميليشيا الحوثي تختطف 95 يمنياً -

فيديو.. البابا تواضروس: لم أخش يوما على الكنيسة.. وأؤمن أنها في أمان

فيديو.. البابا تواضروس: لم أخش يوما على الكنيسة.. وأؤمن أنها في أمان
فيديو.. البابا تواضروس: لم أخش يوما على الكنيسة.. وأؤمن أنها في أمان
قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن الوطن أبقى من كل شيء، مشيرًا إلى أن استبعاد أي شخص من على أرض فيه خطورة.

وأضاف تواضروس، خلال لقاء لبرنامج «نظرة»، الذي يقدمه الإعلامي حمدي رزق عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أنه لم يخشَ يومًا على الكنيسة، مؤكدًا أن الكنيسة في أمان.

وتابع أن «إيمانه أن الكنيسة في يد المسيح وأنهم مجرد الأدوات، إيمان قوي وراسخ»، مستشهدًا بالوعد الذي جاء في الإنجيل بأن «أبواب الجحيم لن تقوى عليها»، في إشارة إلى الكنيسة.

وأكد بطريرك الكرازة المرقسية أن الكنيسة مستمرة وناجحة ونشيطة منذ 2000 عامًا، رغم فترات الظلام، قائلًا إن «فكرة قانون للكنائس دون النظر إلى المحتوى إنجاز كبير».

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فيديو.. البابا تواضروس: لم أخش يوما على الكنيسة.. وأؤمن أنها في أمان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. المتحدة تضيء سماء القاهرة
التالى فيديو.. البابا تواضروس: السيسي يزرع المواطنة في وجدان الشعب المصري