أخبار عاجلة

أرامكو تعلن عن عطل أصاب إحدى مضخات محطة توزيع المشتقات البترولية في جازان

أرامكو تعلن عن عطل أصاب إحدى مضخات محطة توزيع المشتقات البترولية في جازان
أرامكو تعلن عن عطل أصاب إحدى مضخات محطة توزيع المشتقات البترولية في جازان

صدى العرب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شركة أرامكو، عملاق النفط السعودي، الأربعاء، حدوث عطل فني في إحدى مضخات محطة توزيع المشتقات البترولية في منطقة جازان (جنوب غرب المملكة).

وقالت أرامكو إنه نتيجة للعطل "فقد طرأ نقصٌ في بعض المشتقات البترولية، في عدد من محطات بيع الوقود في المنطقة"، حسب ما أوردته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

وأضافت أرامكو أن فِرقها الفنية تعمل على مدار الساعة لإصلاح العطل الفني، وتوفير المشتقات البترولية التي تحتاجها منطقة جازان، من المحطة، حيث عادت إمدادات المشتقات البترولية تدريجيًا.

وأشارت أرامكو إلى أنها تعمل بالتنسيق مع الجهات الأخرى ذات الصلة، لضمان تلبية الطلب على المشتقات البترولية في منطقة جازان، وذلك بموجب تعليمات من الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الطاقة السعودي.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أرامكو تعلن عن عطل أصاب إحدى مضخات محطة توزيع المشتقات البترولية في جازان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر CNN Arabic كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7847 علامة تجارية مسجّلة في الإمارات خلال 6 أشهر