أخبار عاجلة
برشلونة يسقط يوفنتوس في عقر داره بـ "ثنائية" -
المؤشر الياباني ينخفض 1.06% في بداية التعاملات -

«إنفينكس» تكشف عن هاتفها الجديد «Note 8»

«إنفينكس» تكشف عن هاتفها الجديد «Note 8»
«إنفينكس» تكشف عن هاتفها الجديد «Note 8»

البوابه نيوز

كشفت شركة Infinix عن أحدث هواتفها Infinix Note ٨ وذلك خلال أول حدث ثلاثى الأبعاد بدون نظارات عالميا. 
وتعتبر هذه هى المرة الأولى التى تطبق فيها Infinix تقنية العرض ثلاثية الأبعاد الخالية من النظارات في مؤتمرها، والتى تجذب الجمهور لتجربة تأثيرات ثلاثية الأبعاد من خلال الهاتف المحمول.
تأتى الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة ٦٤ ميجابكسل، مع مجموعة من ٦ كاميرات عالية الدقة، والتقاط الصور في الإضاءة الخافتة مع خاصية Ultra Night Mode ٢.٠، وبدعم من Vidhance، حقق Note ٨ استقرارًا أفضل للصورة في صناعة الفيديو، وبشكل أكثر تحديدًا في إنشاء مقاطع فيديو متحركة.
كما تمت ترقية وحدة المعالجة المركزية في Note ٨ بالكامل مرة أخرى من خلال اعتماد معالج MediaTek G٨٠ ذى الأداء الأفضل بفضل تقنية Hyper Engine، ويوفر Note ٨ تجربة ألعاب سلسة للغاية وسرعة اتصال محسّنة، كما أنه يوفر تجربة شبكة الهاتف المحمول الأكثر استقرارًا من خلال توافق Wi-Fi وLTE، ٢.٤G و٥G، مما يسمح بالتبديل بينها بسلاسة.
يأتى ذلك مع شاشة ثنائية الفتحات مقاس ٦.٩٥ بوصة في العالم وتصميم مكبر الصوت المزدوج المعزز بتقنية DTS، وبطارية تبلغ سعتها ٥٢٠٠ مللى أمبير في الساعة وتدعم تقنية Power Marathon Tech وقت استعداد طويل.. علاوة على ذلك، يمكن لجهاز Note ٨ استعادة طاقته من خلال الشحن السريع بقوة ١٨ وات وكابل من النوع Type C مع سرعة الشحن، يمكن لتقنية الشحن ذات المحركين أيضًا خفض درجة حرارة الشحن بمقدار ٨ درجات مئوية لذلك لا داعى للقلق بشأن سخونة البطارية عندما تكون في اللعبة.

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبيرة: دعم جوجل للشركات الصغيرة لتخفيف آثار كورونا
التالى البنك الدولي: كورونا لا تزال تهدد النظم الصحية وتعطل الإنتاجية