أخبار عاجلة
مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين -
سوريا: تسجيل 52 إصابة و4 وفيات جديدة بكورونا -
تونس ترحب باتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا -

لجنة المرأة بغرفة القاهرة تنظم مسابقة لتشجيع الأسر المنتجة

لجنة المرأة بغرفة القاهرة تنظم مسابقة لتشجيع الأسر المنتجة
لجنة المرأة بغرفة القاهرة تنظم مسابقة لتشجيع الأسر المنتجة

صدى البلد

كرمت  لجنة المرأة برئاسة الدكتورة ليلى البيلي ، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية ، عددًا من الأسر المنتجة امس الثلاثاء ، خلال احتفالية نظمتها حضرها إيهاب سعيد عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس شعبة الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية ، وذلك تشجيعًا لهذه الأسر على التوسع في أنشطتها.

وجاء التكريم بعد إعلان اللجنة عن مسابقة منذ فترة عبر الإنترنت " أون لاين" ، من خلال عرض منتجات هذه الأسر على الجمهور بموقع الغرفة ، لتفوز 3 أسر بالمراكز الثلاثة الأولى ، وجاءت المسابقة لتشمل كافة المحافظات.

وقالت ليلى البيلي، إن المسابقة هي الأولى من نوعها للجنة ، وستكون بداية لمسابقات أخرى قادمة لتشجيع هذه الأسر ، وشملت المسابقة 3 قطاعات وهي "  الكورشية والتطريز اليدوي والجلود " ، وتم التصويت من خلال الجمهور على هذه المنتجات ، وفازت بالمركز الاول شيماء عبد العليم من محافظة كفر الشيخ في قطاع الكورشية ونشوي على بالمركز الثاني في قطاع الجلود " شنط جلد طبيعي" من محافظة الإسماعيلية ،  ثم جاءت إيمان أحمد من القاهرة في المركز الثالث في قطاع التطريز اليدوي.

ونوهت د. ليلى البيلي إلى أن هناك دعمًا  كبير ًا من المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة بكافة المحافظات ، خاصة بالأسر المنتجة على اعتبار أنه رئيسًا لاتحاد الغرف ، ويرعى كافة منتسبي الغرف التجارية في المحافظات المختلفة.

وجاء ذلك في الوقت الذي كرم الحضور من الأسر المنتجة الدكتورة ليلى البيلي على مجهوداتها  معهم وسعيها إلى مساندتهم من خلال اللجنة ، سواء عن طريق ورش العمل أو الندوات وسعيها لتسهيل سبل التمويل مثل قرض مستورة .

من جانبه أشاد إيهاب سعيد الذي سلم مع الدكتورة ليلى البيلي جوائز المسابقة للفائزين، بدور لجنة المرأة والمسابقة التي تعتبر تحفيزية لهذه الأسر ، خاصة في ظل إمكانياتها البسيطة التي تحتاج فعلًا إلى المساندة ، مؤكدًا أن غرفة القاهرة دائمًا تساند الأنشطة المختلفة ، خاصة الأسر المنتجة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة لدعم الاقتصاد القومي ، مشددًا على أن الفترة القادمة ستشهد مساندة كبيرة للأسر المنتجة ، ومساعدتهن في تسويق منتجاتهن بكل السبل ، مدللًا على كلامه بهذه المسابقة التشجيعية التي تقوم بها لجنة المرأة.

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 'كهرباء دبي' تطلق تطبيقا يتيح للمهتمين من أنحاء العالم زيارة معرضي 'ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2020 '
التالى كيف يقضي بايدن على قطاع التنقيب عن النفط والغاز بدون حظره؟