أخبار عاجلة
مباريات اليوم الأحد - صحيفة صدى الالكترونية -
نتيجة أشعة هوساوي - صحيفة صدى الالكترونية -

قطاع الأعمال: تطوير مصانع شركة الدلتا للأسمدة

قطاع الأعمال: تطوير مصانع شركة الدلتا للأسمدة
قطاع الأعمال: تطوير مصانع شركة الدلتا للأسمدة

كتب : اهل

أعلن هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام المصري، عن الاستقرار على تطوير مصانع شركة الدلتا للأسمدة التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية في موقعها الحالي بمدينة طلخا في محافظة الدقهلية.

وأوضح الوزير في بيان اليوم، أن مجلس الوزراء وافق على تطوير المصانع على أرض الشركة، مع استغلال مساحة 62 فداناً من إجمالي أرض الشركة البالغة نحو 299 فداناً في إقامة مشروع سكن بديل للعشوائيات.

وفي هذا الإطار، توجه الوزير بخالص الشكر للسيد رئيس مجلس الوزراء لمجهوداته في هذا الشأن، والتوصل إلى اتفاق يحقق مصلحة الأهالي وكذلك العاملين بالمصنع.

وأكد توفيق حرص الوزارة على مصالح وحقوق العاملين، موجهاً بالإسراع في تنفيذ مشروع التطوير الذي سينعكس إيجاباً على أداء الشركة وكذلك العاملين بها، ويحقق التوافق البيئي التام.

يذكر أن الشركة كانت قد بدأت خطة تطوير على مراحل تم تنفيذ أجزاء منها متعلقة بوحدة الأمونيا ووحدة اليوريا، كما تم طرح مناقصة عالمية في نهاية أغسطس 2020 لتأهيل وحدة الأمونيا وجميع وحدات المصنع لتصبح مطابقة للمتطلبات البيئية والحماية المدنية.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر قطاع الأعمال: تطوير مصانع شركة الدلتا للأسمدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكاظمي: العراق قطع أشواط جيدة لوضع أساس للعلاقات الاقتصادية مع السعودية
التالى 1 1 مليون عامل هندي بالخليج عادوا لبلادهم تحت وطأة كورونا