أخبار عاجلة

الأسهم الإماراتية تربح 4 مليارات درهم مع بداية تعاملات أبريل

الأسهم الإماراتية تربح 4 مليارات درهم مع بداية تعاملات أبريل
الأسهم الإماراتية تربح 4 مليارات درهم مع بداية تعاملات أبريل

وكالة أنباء الإمارات


أبوظبي في الأول من أبريل / وام / بدأت أسواق المال الإماراتية اليوم الأول من تعاملاتها في شهر أبريل على نشاط كبير مواصلة بذلك تعزيز مكاسبها التي تحققت في شهر مارس الماضي وسط استمرار تدفق السيولة المؤسسية إلى قاعة التداول.

و فيما تجاوزت قيمة السيولة المتداولة في الأسواق مليار درهم خلال جلسة الخميس - منها 980 مليون درهم في أبوظبي - فقد ربحت القيمة السوقية لأسهم الشركات المتداولة نحو 4 مليارات درهم في ختام التعاملات.

و انعكس النشاط الذي شهدته التداولات على المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية و الذي ارتفع بنسبة 0.50% تقريبا مغلقا عند مستوى 5941 نقطة في حين أقفل المؤشر العام لسوق دبي المالي عند 2557 نقطة بزيادة نسبتها 0.30% مقارنة مع اليوم السابق.

و واصل سهم الشركة العالمية القابضة المرتفع إلى 64.80 درهم قيادة النشاط حيث تجاوزت قيمة الصفقات المبرمة عليه 212 مليون درهم في حين واصل سهم اتصالات صعوده مغلقا عند 22.06 درهم محققا بذلك اختراقا سعريا جديدا.

من جانبه ارتفع سهم الجرافات البحرية إلى 7.39 درهم في حين بلغ سعر سهم الوثبة للتأمين 1.02 درهم.

و في سوق دبي المالي ارتفع سهم إعمار إلى 3.57 درهم إضافة إلى سهم أرامكس إلى 3.94 درهم و العربية للطيران إلى 1.27 درهم.

و شهدت الأسواق خلال اليوم الأول من تعاملاتها في شهر أبريل تداول 253 مليون سهم نفذت من خلال 3936 صفقة.

وام/ناصر عارف/عاصم الخولي


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الأسهم الإماراتية تربح 4 مليارات درهم مع بداية تعاملات أبريل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر وكالة أنباء الإمارات كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 2088 علامة تجارية أعادت تسجيل ملكيتها في الإمارات خلال 3 أشهر
التالى 711 مليون درهم تصرفات عقارات دبي اليوم