أخبار عاجلة
اتحاد النقل تباحث مع شركات النقل غلاء الوقود -
برقان 5 فائزين بسحب حساب يومي -
كي نت 23 3 مليون عملية دفع عبر نقاط البيع -
بالفيديو بائع شراب في دمشق يستعد لشهر رمضان -
روسيا تعلن عن تطوير لقاح جديد ضد كورونا -

2088 علامة تجارية أعادت تسجيل ملكيتها في الإمارات خلال 3 أشهر

2088 علامة تجارية أعادت تسجيل ملكيتها في الإمارات خلال 3 أشهر
2088 علامة تجارية أعادت تسجيل ملكيتها في الإمارات خلال 3 أشهر

وكالة أنباء الإمارات


أبوظبي في الأول من أبريل / وام / بلغ اجمالي عدد طلبات إعادة تسجيل الملكية للعلامات التجارية في دولة الإمارات نحو 2088 طلبا خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2021 وذلك وفقا لأحدث الأرقام الصادرة عن إدارة العلامات التجارية بوزارة الاقتصاد.

يعكس الحجم الكبير من العلامات التجارية التي جرى إعادة تثبيت ملكيتها خلال الفترة من يناير إلى نهاية مارس من العام الجاري النشاط الكبير الذي يشهده القطاع وذلك بالتزامن مع عودة النمو إلى جميع الأنشطة الاقتصادية والتجارية في الدولة.

تضم قائمة العلامات التجارية التي أعيد تسجيلها مع نهاية شهر مارس الماضي مجموعة كبيرة من العلامات التابعة لشركات عالمية تتخذ من مركزا إقليميا لأعمالها في منطقة الخليج والشرق الأوسط بشكل عام .

تعمل هذه الشركات في مختلف الأنشطة وفي مقدمتها القطاعات التجارية والطاقة والخدمات اللوجستية بالإضافة الى قطاعات الصناعة والتكنولوجيا وغيرها من الأنشطة الأخرى.

وأظهر الرصد الخاص بحركة نشاط القطاع محافظته على تحقيق نسب نمو جيدة طيلة الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري غير أن شهر يناير الماضي كان الأكثر نشاطا من حيث عدد طلبات إعادة تسجيل الملكية لعلامة تجارية والذي وصل إلى 777 طلبا حسب الأرقام الرسمية.

تجدر الإشارة إلى أن حزمة المحفزات التي أطلقتها الحكومة الاتحادية خلال الأشهر الماضية أسهمت في ادامة نشاط قطاع العلامات التجارية في الامارات إضافة إلى القطاعات الأخرى التي لا يزال روادها يرون الدولة البيئة الاستثمارية الأكثر جذبا وتنافسية على مستوى المنطقة.

وام/ناصر عارف/عاصم الخولي


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر 2088 علامة تجارية أعادت تسجيل ملكيتها في الإمارات خلال 3 أشهر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر وكالة أنباء الإمارات كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع معدل البطالة بتركيا في فبراير الماضي
التالى 1 1 مليون عامل هندي بالخليج عادوا لبلادهم تحت وطأة كورونا