أخبار عاجلة
مدرب الإنتاج الحربي: الدوري لن يستكمل -

أوقات عمل البنوك ومراكز التحويلات المالية خلال رمضان

أوقات عمل البنوك ومراكز التحويلات المالية خلال رمضان
أوقات عمل البنوك ومراكز التحويلات المالية خلال رمضان

جريدة المدينة

حدد البنك المركزي السعودي “ساما”، اليوم الخميس، أوقات عمل البنوك ومراكز التحويل ونظام التحويلات السريع خلال أيام عمل شهر رمضان المبارك وإجازة عيدي الفطر والأَضحى لعام 1442هـ.

وأعلن أن أوقات عمل البنوك اليومية خلال شهر رمضان ستكون بدءاً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً، أما مراكز التحويل المالية فستكون من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 5:30 مساءً. وأوضح “ساما” موعد إجازة عيد الفطر المبارك على أن تبدأ بنهاية عمل يوم الإثنين 28 رمضان الموافق 10 مايو المقبل، مشيراً إلى أن البنوك ستستأنف عملها يوم الإثنين 5 شوال الموافق 17 مايو 2021. أما إجازة عيد الأضحى فستبدأ بنهاية عمل يوم الخميس 5 من ذي الحجة الموافق 15 يوليو المقبل، على أن تستأنف البنوك عملها يوم الأحد 15 من ذي الحجة الموافق 25 يوليو المقبل.

أما فيما يخص أوقات عمل النظام السعودي للتحويلات المالية السريعة خلال رمضان فقد حدد “ساما” أنها ستبدأ من الساعة 10 صباحًا وحتى 4 مساءً. وأشار إلى أن إجازة عيد الفطر ستبدأ بنهاية عمل يوم الثلاثاء 29 رمضان 1442 الموافق 11 مايو 2021، لافتاً إلى أنه سيتم استئناف العمل بالنظام يوم الأحد 4 شوال الموافق 16 مايو المقبل. وتابع أن إجازة عيد الأضحى بنهاية عمل يوم الأحد 8 من ذي الحجة الموافق 18 يوليو، وسيعود للعمل في يوم الخميس 12 من ذي الحجة الموافق 22 يوليو 2021.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أوقات عمل البنوك ومراكز التحويلات المالية خلال رمضان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة المدينة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد العزيز بن سلمان : الحذر هو المسار الصحيح لتعافي النفط
التالى 2088 علامة تجارية أعادت تسجيل ملكيتها في الإمارات خلال 3 أشهر