أخبار عاجلة

تنفيذ 7 قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء بالعبور

تنفيذ 7 قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء بالعبور
تنفيذ 7 قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء بالعبور

كتب : سحر حسين

صرح المهندس عبد الرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، بأنه تم شن حملة مكبرة لضبط المخالفات وإزالة الإشغالات، وذلك بمعرفة الإدارات المختصة بالجهاز.

وأشار إلى أن الحملة أسفرت عن تنفيذ ٧ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء لمنشآت لمخالفتها شروط التراخيص، وتم التحفظ على جميع المهمات والأدوات ومصادرتها، ورفع الإشغالات.

وفى سياق متصل، شدد المهندس عبدالرءوف الغيطى، على ضبط مركبات "التوك توك والتروسيكلات ومنع النباشين، مشيراً إلى أنه تم شن حملة أسفرت عن ضبط 4 مركبات توك توك، و5 تروسيكلات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

ووجه الغيطى باستمرار الحملات للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة، ومنع عودة المخالفين، مؤكداً أيضا دفع الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة تزامناً مع تنفيذ الحملات.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تنفيذ 7 قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء بالعبور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5.1 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع
التالى وراء الاقتصاد.. جيمي ديمون يتوقع ازدهار الاقتصاد الأميركي