أخبار عاجلة
مدينة الرياض تتزين بالأمطار -

جنيهان ارتفاعا في أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 752 جنيها

جنيهان ارتفاعا في أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 752 جنيها
جنيهان ارتفاعا في أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 752 جنيها

البوابه نيوز

ارتفعت أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية، اليوم الخميس 1 أبريل 2021، بقيمة جنيهين، عقب ارتفاع في التعاملات المسائية أمس "الأربعاء" بقيمة 7 جنيهات مع عودة الصعود لسعر المعدن الأصفر عالميًا اليوم مدفوعا باستقرار الدولار وكذلك استقرار عائد السندات الأمريكية، مع حدوث انتعاشة في الأونصة لتسجل 1715 دولار.
وسجلت أسعار الذهب عيار 21 "الأكثر انتشارا ومبيعا في السوق المصري اليوم 752 جنيها للجرام، وارتفع عيار 18 ليسجل 644 جنيها للجرام، وسجل الذهب 24 سعر 859 جنيها للجرام.
وبلغ سعر الجنيه الذهب"الذي يزن نحو 8 جرامات من الذهب عيار 21" نحو 6016 جنيها.
وارتفع الذهب في التعاملات الفورية 0.4% إلى 1713.55 دولار للأونصة، بعد أن لامس أدنى مستوياته منذ الثامن من مارس عند 1677.61 دولار أمس الأربعاء، ونزلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2% إلى 1712.30 دولار للأونصة.
ويُنظر إلى الذهب على أنه تحوط في مواجهة ارتفاع التضخم الذي قد يلي تدابير التحفيز، لكن زيادة في الآونة الأخيرة في عوائد سندات الخزانة الأمريكية ضغطت على المعدن الأصفر الذي لا يدر عائدا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جنيهان ارتفاعا في أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 752 جنيها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعادة تعيين مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية
التالى العربي: انطلاق أولى الاستثمارات اليابانية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس