أخبار عاجلة
تراجع أسعار الذهب -
سلطنة عمان تسجل 1480 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
الإمارات.. 1719 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا -

التضامن الاجتماعى تحتفل بيوم اليتيم وسط إجرءات احترازية

التضامن الاجتماعى تحتفل بيوم اليتيم وسط إجرءات احترازية
التضامن الاجتماعى تحتفل بيوم اليتيم وسط إجرءات احترازية

البوابه نيوز

تحتفل وزارة التضامن الاجتماعى، باليوم العالمي لليتم في أول جمعة من ابريل، بعد إلغاء احتفال العام الماضي نظرًا لما يمر به العالم والبلاد خلال تلك الفترة من انتشار فيروس كورونا المستجد واتخاذ الدولة لبعض الإجراءات الاحترازية التي من شأنها مواجهة هذا الفيروس ومنع انتشاره داخل دور الرعاية المختلفة.
وشددت الوزارة في بيان لها إلى أن الاحتفال هذا العام سيكون مصحوبًا بإجراءات احترازية مشددة، حرصاً من الوزارة على صحة الفئات المستفيدة داخل هذه الدور ولأن صحة أبنائنا في دور الرعاية أولوية قصوى.
ويبتع وزارة التضامن عدد 449 دارا لرعاية الأيتام على مستوى الجمهورية تقوم برعاية ما يقرب من 10 آلاف طفل وطفلة في مختلف المراحل التعليمية حيث يوجد منها نسبة 80٪ بمحافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية ونسبة 20٪ من دور رعاية الأيتام تنتشر في باقي محافظات الجمهورية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر التضامن الاجتماعى تحتفل بيوم اليتيم وسط إجرءات احترازية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إتمام اندماج بنكي الأهلي وسامبا بأصول تتجاوز 896 مليارًا
التالى 1 1 مليون عامل هندي بالخليج عادوا لبلادهم تحت وطأة كورونا