أخبار عاجلة
تأملات فيلسوف العرش: تعلم فن الحياة -
مصطفى درويش يلحق بالسعدنى وينسحب من 'كله بالحب' -

بعد خسارته في الأسهم.. يلقي بنفسه في فرن لصهر المعادن

بعد خسارته في الأسهم.. يلقي بنفسه في فرن لصهر المعادن
بعد خسارته في الأسهم.. يلقي بنفسه في فرن لصهر المعادن

جريدة المدينة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر لحظة انتحار رجل صيني يبلغ من العمر 34 سنة، حيث ألقى نفسه في فرن لصهر المعادن.

قائد الشرطة المحلية في مدينة Baotou الواقع فيها المصنع، قال : أن وانغ لونغ “خسر مبلغا كبيرا من المال في سوق الأسهم، وحين كان ليلة 24 مارس وحيدا في نوبة ليلية قرب الفرن في مصنع يعمل فيه، تابع لمجموعة Baojang Group لصنع الفولاذ في منطقة ذاتية الحكم بالصين، راودته فكرة الانتحار، فأقدم عليه بلا تردد” .

وتبين أن كل ما خسره وانغ بسوق الأسهم، لا يزيد عن 60 ألف يوان، تعادل 9130 دولارا، إلا أنه كان مدينا لبعض الأشخاص، ولم يكن بإمكانه السداد، لذلك لم يجد حلا إلا بالانضمام إلى عدد ممن انتحروا على مدى السنوات الماضية في الصين .


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بعد خسارته في الأسهم.. يلقي بنفسه في فرن لصهر المعادن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة المدينة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «فورد» توقف إنتاج السيارات لمدة أسبوعين
التالى 1 1 مليون عامل هندي بالخليج عادوا لبلادهم تحت وطأة كورونا