أخبار عاجلة
تأملات فيلسوف العرش: تعلم فن الحياة -
مصطفى درويش يلحق بالسعدنى وينسحب من 'كله بالحب' -

توقيع اتفاقية بين إيطاليا وليبيا في مجال الطاقة بعد زيارة دراغي المرتقبة

توقيع اتفاقية بين إيطاليا وليبيا في مجال الطاقة بعد زيارة دراغي المرتقبة
توقيع اتفاقية بين إيطاليا وليبيا في مجال الطاقة بعد زيارة دراغي المرتقبة

صدى العرب

ذكرت وكالة "نوفا"الإيطالية أن الدبلوماسية الاقتصادية الإيطالية تعمل على عدة ملفات منها إبرام اتفاقية بين إيطاليا وليبيا لانتقال الطاقة، وذلك بعد أيام من الزيارة التي يجريها رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراغي إلى . وقالت مصادر ليبية لوكالة "نوفا" إن الاتصالات جارية الآن من أجل التوقيع على اتفاقية لتطوير شراكة قوية في قطاع انتقال الطاقة.

وأضافت المصادر أن الأمر يتعلق باتفاقية جديدة طويلة الأجل قد تشمل بناء محطات من مصادر الطاقة المتجددة في فزان، المنطقة الشاسعة من جنوب غرب ليبيا الغنية بالموارد الطبيعية.

ومن المقرر أن يتوجه رئيس الحكومة الإيطالية ماريو دراجي إلى العاصمة الليبية طرابلس في 6 أبريل، وذلك في أول مهمة رسمية له في الخارج منذ توليه منصبه.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر توقيع اتفاقية بين إيطاليا وليبيا في مجال الطاقة بعد زيارة دراغي المرتقبة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميدكسيا جلوبال للخدمات الصحية تحصل على 5 ملايين جنيه تمويلًا لتوسع في أعمالها
التالى "تداول" تعلن تعليق أسهم " سامبا " .. تمهيدا للاندماج مع "الأهلي"