أخبار عاجلة
عشرات الأفارقة يموتون غرقاً -
هل تختبر واشنطن صبر موسكو في القرم ؟ -
لماذا أقال الأسد حاكم المصرف المركزي ؟ -

فورد موتور تخفّض الإنتاج في 7 مصانع بكندا

فورد موتور تخفّض الإنتاج في 7 مصانع بكندا
فورد موتور تخفّض الإنتاج في 7 مصانع بكندا

المشهد العربي

أعلنت شركة "فورد موتور" تخفيض الإنتاج في 7 مصانع في أمريكا الشمالية؛ جراء أزمة نقص أشباه الموصلات.

وأوضحت شركة إنتاج السيارات الأمريكية عبر بيانٍ  أن المصانع المتضررة تتواجد في "إلينوي" و"أوهايو" و"ميتشغان" و"ميسوري" و"أونتاريو" في كندا.

وتختلف الإجراءات المقررة باختلاف المصنع؛ حيث تتراوح بين إلغاء بعض ورديات العمل الإضافي إلى إغلاق المصنع بشكل تام لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع في الفترة بين شهري أبريل ويونيو.

ومن المقرر أن تتأثر عملية إنتاج شاحنات "إف-150" بالأزمة، حيث سينخفض إنتاج الشاحنة في مصنع ديربورن بولاية ميتشغان في الفترة بين الخامس من أبريل وحتى الثاني عشر من نفس الشهر.

وتعاني عدة صناعات حول العالم تتضمن السيارات والإلكترونيات من نقص حاد لأشباه الموصلات، بفعل تراجع المعروض مقارنة بتسارع الطلب.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فورد موتور تخفّض الإنتاج في 7 مصانع بكندا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار النفط تغلق على تراجع
التالى الأسهم الأمريكية تغلق على تباين