أخبار عاجلة
650 مليون سنتيم تنعش خزينة الوداد -
أخيرا الجيش يطرد لعنة الأرض -
الجيش يواصل مسلسل نتائجه الإيجابية -

إكثار حماة ينهي توزيع بذار البطاطا المستوردة على المزارعين

إكثار حماة ينهي توزيع بذار البطاطا المستوردة على المزارعين
إكثار حماة ينهي توزيع بذار البطاطا المستوردة على المزارعين

صدى العرب

الوكالة العربية السورية للأنباء

حماة-سانا

أنهى فرع المؤسسة العامة لإكثار البذار في حماة توزيع 2280 طناً من بذار البطاطا المستوردة على المزارعين لتغطية احتياجاتهم خلال الموسم الزراعي الحالي.

وقال مدير فرع المؤسسة المهندس عبد الغني الأسود في تصريح لمراسلة سانا إن عمليات بيع بذار البطاطا تمت بوتيرة جيدة ودون أي تأخير مشيراً إلى أن الأصناف التي تم توزيعها هي ميلانتو وسبونتا وأغريا وسفاري وغيرها على المزارعين المكتتبين للعروة الربيعية.

ولفت إلى الإقبال الكبير من قبل الفلاحين على شراء بذار البطاطا الأجنبية المستوردة من الفرع هذا الموسم لأن ثمنها كان أقل من السوق المحلية بنسبة عالية كما أن الفلاحين لديهم ثقة كبيرة بالبذار التي تستوردها المؤسسة كونها خاضعة للفحوص المخبرية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إكثار حماة ينهي توزيع بذار البطاطا المستوردة على المزارعين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوكالة العربية السورية للأنباء كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير المالية السوري: سعر الصرف "وهمي" ومقاربة جديدة للرواتب بعد رمضان
التالى 1 1 مليون عامل هندي بالخليج عادوا لبلادهم تحت وطأة كورونا