أخبار عاجلة
علامات رد الفعل التحسسي الشديد -
شريهان توجه رسالة لجمهورها -
دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى رحيل والدتها -

على الرغم من تراجعه خلال جلسة اليوم..النفط يحقق مكاسب فصلية بأكثر من 20%

على الرغم من تراجعه خلال جلسة اليوم..النفط يحقق مكاسب فصلية بأكثر من 20%
على الرغم من تراجعه خلال جلسة اليوم..النفط يحقق مكاسب فصلية بأكثر من 20%

كتب : وكالات

تراجعت أسعار النفط بنحو 2 بالمائة عند ختام تعاملات اليوم الأربعاء، بعد بيانات المخزونات، لكنها حققت مكاسب فصلية بأكثر من 20 بالمائة.

وكشفت بيانات إدارة معلومات الطاقة عن تراجع مخزونات النفط في لأول مرة في 6 أسابيع، بينما ارتفع الإنتاج الأمريكي من الخام إلى 11.100 مليون برميل يومياً خلال الأسبوع الماضي.

و خفضت اللجنة الفنية لتحالف "أوبك+" توقعاتها لنمو الطلب على النفط لهذا العام بواقع 300 ألف برميل يومياً.

ومن المقرر أن تجتمع منظمة "أوبك" وحلفاؤها غداً الخميس لاتخاذ قرارها بشأن سياسة الإنتاج، مع توقعات بتمديد تخفيضات الإمدادات.

وعند التسوية، انخفض سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" تسليم مايو بنسبة 2.3 بالمائة إلى 59.16 دولار للبرميل، ليسجل خسائر شهرية بنحو 3.8 بالمائة، لكنه ارتفع بحوالي 22 بالمائة خلال الربع الأول.

وهبط سعر العقود المستقبلية لخام "برنت" القياسي تسليم مايو بنحو 2.2 بالمائة إلى 62.74 دولار للبرميل، ليسجل خسائر شهرية بنسبة 1.6 بالمائة، لكنه صعد بنحو 21.6 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر على الرغم من تراجعه خلال جلسة اليوم..النفط يحقق مكاسب فصلية بأكثر من 20% او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفد أردني رفيع يبحث في سوريا تطوير العلاقات الاقتصادية
التالى سعيا لتوطين القطاع.. 26 % من الموظفين السعوديين يعملون في مجال السياحة