أخبار عاجلة
البدري: متفائل بصعودنا إلى كأس العالم 2022 -

خدمات مالية.. خدمات بنكية لأصحاب الهمم

الإمارات اليوم

أكد بنك الإمارات دبي الوطني، حرصه على مواصلة تحديث وتطوير شبكة فروعه وعملياته، ضماناً لتوفير التجارب السلسة والمريحة لمتعامليه من أصحاب الهمم، مشيراً إلى أن نسبة تزيد على 60% من شبكة فروع البنك الموزعة على أنحاء دولة الإمارات، أصبحت صديقة لأصحاب الهمم، وتنتشر هذه الفروع البالغ عددها 43 فرعاً في الإمارات. وتم تزويد الفروع، بمنحدرات مع سياج أمان، ومجموعة منخفضة الارتفاع من أجهزة الصراف الآلي ومكاتب الصرّاف وطاولات كتابة الشيكات، وتم تركيب مؤشرات أرضية ولافتات تلامسية مكتوبة بلغة «بريل» لتسهيل التعرّف على وجهتهم داخل الفروع. وتمنح الفروع الأولوية في صفوف انتظار الدور، لأصحاب الهمم وتضم منطقة انتظار منفصلة.

وقام البنك، بتدريب 1800 موظف، على آداب التعامل مع أصحاب الهمم وفهم لغة الإشارة. ويطبق البنك أيضاً تقنية «كين ترانس» التي تعزّز تواصل أصحاب الإعاقة السمعية ومستخدمي لغة الإشارة مع موظفي البنك.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر خدمات مالية.. خدمات بنكية لأصحاب الهمم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإمارات تنضم إلى معاهدة بودابست و«اتفاق ستراسبورغ» للتصنيف الدولي لبراءات الاختراع
التالى 1 1 مليون عامل هندي بالخليج عادوا لبلادهم تحت وطأة كورونا