انتظام صرف معاشات شهر فبراير لـ 10.5 مليون صاحب معاش

انتظام صرف معاشات شهر فبراير لـ 10.5 مليون صاحب معاش
انتظام صرف معاشات شهر فبراير لـ 10.5 مليون صاحب معاش

كتبت-ياسمين سليم:

قالت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إن عملية صرف المعاشات انتظمت اليوم الاثنين أول أيام الشهر الجديد بتكلفة إجمالية تقدر بـ 18 مليار جنيه لما يقارب من 10.5 مليون صاحب معاش ومستفيد.

وبحسب بيان من الهيئة اليوم فإنه عملية الصرف تقسم أصحاب المعاشات إلى شرائح منها الشريحة الأولى والمقدر عددهم 2.4 مليون مواطن لصرف استحقاقاتهم التأمينية اعتبارًا من صباح اليوم الاثنين والثلاثاء.

وستصرف باقي الدفعات كما هو متبع بالأشهر السابقة مع إمكانية صرف كل صاحب معاش ومستفيد يحمل بطاقات الصرف الآلي أو كارت "ميزة" مهما كانت قيمة استحقاقاته التأمينية من خلال ماكينات الصرف والمقدر عددها 12 ألف ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية بداية من الشهر.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر انتظام صرف معاشات شهر فبراير لـ 10.5 مليون صاحب معاش او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصراوى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خليفة بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة بترول أبوظبي الوطنية