أخبار عاجلة
بريطانيا تدعم الاستهداف الأمريكي للمليشيات -

زراعة السويداء تبدأ بيع نحو 62 ألف غرسة لوزيات وكرمة

صدى العرب

الوكالة العربية السورية للأنباء

السويداء-سانا

بدأت مديرية الزراعة في السويداء بيع غراس اللوزيات “اللوز والدراق والمشمش والكرز والخوخ والتوت” والكرمة لتأمين احتياجات المزارعين منها والتوسع بالمساحات المزروعة فيها.

وذكر رئيس دائرة الإنتاج النباتي بالمديرية المهندس أكرم سراي الدين في تصريح لمراسل سانا أن إجمالي الغراس الجاهزة للبيع من هذه الأصناف يبلغ نحو 62 ألف غرسة يجري بيعها ضمن مراكز كوم الحصى ونبع عرى ونمرة شهبا وصلخد وذلك بأسعار مخفضة قياسا بالأسعار في المشاتل الخاصة.

ولفت سراي الدين إلى انتهاء عمليات بيع غراس الفستق الحلبي بمجموع وصل إلى 15 ألف غرسة إضافة لاستجرار 5 آلاف غرسة زيتون من ريف دمشق يتواصل بيعها حاليا وذلك بعد الانتهاء من بيع المنتجة منها بالمحافظة.

وكانت مديرية الزراعة بالسويداء أنهت قبل نحو 20 يوما عمليات بيع غراس الزيتون المنتجة بالمحافظة والبالغة نحو 15 ألف غرسة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر زراعة السويداء تبدأ بيع نحو 62 ألف غرسة لوزيات وكرمة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوكالة العربية السورية للأنباء كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب تعزز مكاسبها عالمياً لـ20 دولاراً
التالى إعمار مصر تساهم ب 140 مليون جنيه لتطوير مدينة سيدي عبد الرحمن وتوفير لقاح كورونا