أكبر وجهة للسيارات الكورية المستعملة عبر ميناء إنتشون

صدى العرب

ليبيا أكبر وجهة للسيارات الكورية المستعملة عبر ميناء إنتشون

ليبيا أكبر وجهة للسيارات الكورية المستعملة عبر ميناء إنتشون

Reuters

ميناء إنتشون، كوريا الشمالية، أرشيف

أعلنت مؤسسة كوريا الجنوبية لإدارة ميناء إنتشون، أن شحنات السيارات المستعملة الكورية عبر هذا الميناء، بلغت 346,680 وحدة العام الماضي، أي أقل بنسبة 17.5% مما كان عليه عام 2019.

وكانت أكبر وجهة للسيارات المستعملة الكورية عبر ميناء إنتشون، الواقع غرب سيئول، وسجلت 102 ألف وحدة، تلاها اليمن (39 ألف وحدة) والأردن (26 ألف وحدة) وغانا (17 ألف وحدة) وسلطنة (16 ألف وحدة) وكمبوديا (13 ألف وحدة).

وترى مصادر في صناعة السيارات المستعملة، أن شحنات السيارات المستعملة إلى منطقة الشرق الأوسط التي تعد أكبر منطقة مستوردة للسيارات المستعملة الكورية عبر ميناء إنتشون، شهدت تراجعا على خلفية تداعيات تفشي فيروس كورونا، الأمر الذي أدى بدوره إلى انخفاض إجمالي شحنات السيارات المستعملة العام الماضي.

وأضافت هذه المصادر أن صادرات السيارات المستعملة إلى الشرق الأوسط تشهد انتعاشا تدريجيا منذ النصف الثاني من العام الماضي.

المصدر: يونهاب

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ليبيا أكبر وجهة للسيارات الكورية المستعملة عبر ميناء إنتشون او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خليفة بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة بترول أبوظبي الوطنية