أخبار عاجلة
المصري يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز -

الفضة ترتفع إلى ذروة 6 أشهر

صدى العرب

الفضة ترتفع إلى ذروة 6 أشهر

الفضة ترتفع إلى ذروة 6 أشهر

Reuters

صورة تعبيرية

ارتفعت أسعار الفضة، اليوم الاثنين، لتصعد بنحو 7.4 بالمئة إلى قرب ذروة 6 أشهر بعد أن دعت منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي المستثمرين الأفراد لإغراق السوق.

وبلغت الفضة في المعاملات الفورية أعلى مستوياتها منذ 11 أغسطس الماضي عند 28.99 دولار للأونصة في وقت سابق من الجلسة، وارتفعت 5.3 بالمئة إلى 28.44 دولار بحلول الساعة 04:51 بتوقيت غرينتش.

وزادت الفضة، وهي أصل ملاذ آمن ومعدن صناعي، نحو 15 بالمئة منذ يوم الخميس، حين بدأ تداول منشورات على موقع "ريديت" تدعو المستثمرين الأفراد إلى شراء أسهم شركات تعدين الفضة وصناديق المؤشرات المتداولة لها.

وقال المدير العام لدى "غولد سيلفر سنترال" برايان لان: "هذا هو رد فعل آسيا" على فورة شراء الأفراد، مضيفا أن الكثير من المستثمرين يرغبون في الاستفادة من الوضع.

وعقب مكاسب الفضة، صعد الذهب 0.8 بالمئة إلى 1860.76 دولار للأونصة، وربحت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.7 بالمئة إلى 1863.40 دولار للأونصة.

المصدر: رويترز

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الفضة ترتفع إلى ذروة 6 أشهر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خليفة بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة بترول أبوظبي الوطنية