أخبار عاجلة

النيل للأدوية تحقق 39 مليون جنيه أرباحاً خلال النصف الأول من العام المالي الجاري

النيل للأدوية تحقق 39 مليون جنيه أرباحاً خلال النصف الأول من العام المالي الجاري
النيل للأدوية تحقق 39 مليون جنيه أرباحاً خلال النصف الأول من العام المالي الجاري

صدى البلد

أظهرت المؤشرات المالية لشركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل،التابعة للقابضة للأدوية إحدى شركات قطاع الأعمال العام ، ارتفاع أرباح الشركة عن النصف الأول من العام المالي الجاري بنحو 12.1%.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم، إنها سجلت صافي ربح بلغ 39.12 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 34.9 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

اقرأ أيضا:

وتابعت: تراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتصل إلى 408.32 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 435.83 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من العام المالي 2020-2021، أرباحًا بلغت 22.29 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 15.49 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري إلى 218.42 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 213.3 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر النيل للأدوية تحقق 39 مليون جنيه أرباحاً خلال النصف الأول من العام المالي الجاري او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكويت في الصدارة.. "الإيكونوميست" تعلن تصنيف الدول العربية على سلم الأمن الغذائي
التالى إعمار مصر تساهم ب 140 مليون جنيه لتطوير مدينة سيدي عبد الرحمن وتوفير لقاح كورونا