الشيخ: 72% من موظفي الوادى الجديد أكبر من 40 عاما

الشيخ: 72% من موظفي الوادى الجديد أكبر من 40 عاما
الشيخ: 72% من موظفي الوادى الجديد أكبر من 40 عاما

صدى البلد

قال صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن نسبة الموظفين المتزوجين بمحافظة الوادي الجديد تصل إلى حوالي 92.8 %، وفي حين تصل نسبة الموظفين العُزْب (غير المتزوجين) إلى 5.7%، ونسبة الموظفين الأرامل إلى 1 %، ونسبة الموظفين المطلقين إلى 0.5%.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجهاز بمديري المديريات المختلفة بالمحافظة وكذلك مسئولي تحديث بيانات الموظفين بها، بحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

اقرأ أيضا:

أما بخصوص المُعدل العمري للموظفين بالمحافظة، أوضح الدكتور صالح الشيخ أنه يمكن تقسيمه على النحو التالي: تُمثِّل الفئة العمرية من 20 إلى 30 عامًا نسبة تقدر بحوالي 5% من إجمالي عدد الموظفين بالمحافظة، وتُمثِّل الفئة العمرية من 30 إلى 40 عامًا نسبة 23% من إجمالي عدد الموظفين بالمحافظة.

وتابع: بينما تُمثِّل الفئة العمرية من 40 إلى 50 عامًا نسبة 36 % من إجمالي عدد الموظفين بالمحافظة.. وأخيرًا تُمثِّل الفئة العمرية من 50 إلى 60 عامًا نسبة 36 % من إجمالي عدد الموظفين بالمحافظة ، أى أن اجمالى العاملين أكبر من 40 سنة يصل لنحو 72% تقريبا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الشيخ: 72% من موظفي الوادى الجديد أكبر من 40 عاما او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتفاقية بين 'مصدر' و 'سمروك - قازنيا' لاستكشاف فرص تطوير مشاريع طاقة متجددة في كازاخستان
التالى المنتجون من جنوب غرب آسيا وأمريكا الوسطى يحققون نجاحاً لافتاً في 'جلفود 2021'