أخبار عاجلة
ميلان ينتفض ويفوز على روما في العاصمة -
الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب دون راحة -
رصد بشائر النصر ليوم الأحد (16-رجب-1442)هـ -

«Cyber Forward».. برنامج عالمي لتعزيز الأمن الإلكتروني

الإمارات اليوم

أعلن مركز دبي المالي العالمي، بالشراكة مع شركة «ماستركارد» العالمية، عن إطلاق برنامجها العالمي «Cyber Forward»، الذي يتمتع بأكبر منظومة في مجال التكنولوجيا المالية وأكثرها تطوراً في المنطقة، وذلك في إطار جهودها للإسهام في تقديم الدعم المطلوب للمؤسسات والشركات المالية في جميع أنحاء العالم، لمواجهة التهديدات الإلكترونية، لاسيما مع تزايد نسبة اعتماد العاملين في قطاعَي المال والأعمال على التقنيات الرقمية.

وأكد بيان صدر، أمس، أن هذه الشراكة بين المركز و«ماستركارد»، ستسهم في تعزيز مرونة القطاع المالي وجهوزيته الإلكترونية، ما يتيح الإشراف الفعال على الأمن الإلكتروني، من خلال منصة تبادل المعلومات المتعلقة بالتهديدات الإلكترونية، التابعة لسلطة دبي للخدمات المالية. وقال محافظ مركز دبي المالي العالمي، عيسى كاظم، إنه من خلال هذه الشراكة، سيكون بمقدور الشركات والأفراد الاستفادة من نهج مركز دبي المالي العالمي التعاوني، لمعالجة تحديات الأمن الإلكتروني، وتعزيز مكانة دبي باعتبارها الوجهة الأكثر أماناً في المنطقة للقيام بأنشطتهم المالية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر «Cyber Forward».. برنامج عالمي لتعزيز الأمن الإلكتروني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خليفة بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة بترول أبوظبي الوطنية