أخبار عاجلة
برشلونة يكشف حجم إصابة نجمه الواعد بيدري -

مسح سياحي لرصد مساهمة القطاع بالناتج المحلي

مسح سياحي لرصد مساهمة القطاع بالناتج المحلي
مسح سياحي لرصد مساهمة القطاع بالناتج المحلي

جريدة المدينة

أعلنت الهيئة العامة للإحصاء عن إطلاق مشروع «مسح المنشآت السياحية 2019» بهدف توفير بيانات تُساعد في الوصول إلى مؤشرات لحساب مدى مساهمة السياحة في الناتج المحلي الإجمالي. كما يهدف إلى جمع بيانات حول الأنشطة السياحية التي تساعد في الوصول إلى المؤشرات المساعدة في معرفة معدلات نمو كل نشاط سياحي، وما يستوعبه من حجم المشتغلين فيه حسب الجنس والجنسية.

ويستهدف المسح، التعرف على حجم التعويضات المدفوعة للمشتغلين والنفقات الأخرى حسب الأنشطة السياحية المختلفة، ومعرفة حجم الإيرادات لكل نشاط سياحي، ومعدلات التشغيل والأداء. ويدخل ضمن أهداف المسح أيضًا، تحديد نسبة مشاركة الشركاء الأجانب في ملكية رأس المال للأنشطة السياحية.

ومن المقرر أن يسهم في توفير احتياجات الأجهزة والمصالح الحكومية والقطاع الخاص من البيانات والمعلومات الإحصائية حول الأنشطة السياحية، وأوضحت الهيئة العامة للإحصاء، أن تنفيذ المسح سيتم من خلال الاتصال الهاتفي، والاستيفاء الذاتي للبيانات عبر البريد الإلكتروني، والبيانات السجليَّة لدى الجهات الحكومية ذات العلاقة.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مسح سياحي لرصد مساهمة القطاع بالناتج المحلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة المدينة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار متوقع بزيادة تدريجية لإنتاج النفط خلال اجتماع أوپيك+ المقبل
التالى إعمار مصر تساهم ب 140 مليون جنيه لتطوير مدينة سيدي عبد الرحمن وتوفير لقاح كورونا