أخبار عاجلة
طائرة Boeing 777 تهبط اضطراريا في موسكو -
عمرو دياب يساعد الموهبة الموسيقية سارة -

تعرف إلى نسبة انتقال فيروس كورونا بين ركاب الاتحاد للطيران

الإمارات اليوم

كشفت الاتحاد للطيران أن نسبة العدوى أو انتقال فيروس "كوفيد -19" بين الركاب على متن طائرات الاتحاد للطيران من شهر أغسطس الماضي وحتى الشهر الجاري بلغت صفرا.

وأوضحت الاتحاد في مؤتمر صحافي اليوم، أن نسبة الحالات الايجابية التي وصلت الإمارات على متن طائرات الاتحاد وثبت اصابتها بكوفيد -19 بلغت أقل 0,4% نتيجة لوجود فترة حضانة للفيروس.

وكشفت الاتحاد للطيران أنها ستبدا في تنفيذ  جواز السفر الرقمي الصحي بالتعاون مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي "الاياتا"، قبل نهاية الربع الأول من العام الجاري، بهدف تسهيل حركة سفر الركاب بدون عوائق، مشيرةإلى أن جواز السفر الصحي يشمل التاريخ الطبي للمسافر مما يحدد إذا كان لائقا طبيا للسفر أم لا بشكل سريع وسهل.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تعرف إلى نسبة انتقال فيروس كورونا بين ركاب الاتحاد للطيران او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفضة ترتفع إلى ذروة 6 أشهر
التالى إعمار مصر تساهم ب 140 مليون جنيه لتطوير مدينة سيدي عبد الرحمن وتوفير لقاح كورونا