أخبار عاجلة
بعد الخلاف.. الصلح بين نصر محروس وبهاء سلطان -
سر استبعاد باتشيكو لنجم الزمالك من المباريات -

فيديو.. هشام طلعت مصطفى: مشاركتنا في مواجهة كورونا التزام أخلاقي ورد لجميل وطننا الغالي

البوابه نيوز

علق هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، على قيام المجموعة بالتبرع بقيمة 2 مليون لقاح ضد فيروس كورونا، قائلا: إن هذه المبادرة ما هي إلا محاولة لرد الجميل لوطننا الغالي، كما أنها تمثل واجبًا وطنيًا والتزامًا أخلاقيًا تجاه شعب الذي يثبت دائمًا أنه قادر على مواجهة الأزمات والمحن والشدائد بروح التكاتف والتعاون.
وتابع خلال مراسم توقيع بروتوكول التعاون بين وزارة الصحة والسكان وصندوق تحيا مصر ومجموعة هشام طلعت مصطفى القابضة، "إننا نبذل ما في وسعنا من جهد للتخفيف عن أهالينا غير القادرين، ونستنهض الهمم لمساندة وطننا في مواجهة تداعيات وباء كورونا، خاصة وأن مصر من الدول القليلة في العالم التي نجحت في التعامل باحترافية مع هذه الأزمة التي تهدد العالم أجمع في ظل القرارات الوطنية الحكيمة".
ووجه هشام طلعت مصطفى الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ومؤسسات الدولة كافة، وفي مقدمتها صندوق تحيا مصر، لما يبذلونه من جهود كبيرة ومضنية على مختلف الأصعدة من أجل التصدي لهذا الوباء اللعين، متمنيًا السلامة لمصر وشعبها العظيم.

فيديو.. هشام طلعت مصطفى: مشاركتنا في مواجهة كورونا التزام أخلاقي ورد لجميل وطننا الغالي فيديو.. هشام طلعت مصطفى: مشاركتنا في مواجهة كورونا التزام أخلاقي ورد لجميل وطننا الغالي فيديو.. هشام طلعت مصطفى: مشاركتنا في مواجهة كورونا التزام أخلاقي ورد لجميل وطننا الغالي فيديو.. هشام طلعت مصطفى: مشاركتنا في مواجهة كورونا التزام أخلاقي ورد لجميل وطننا الغالي فيديو.. هشام طلعت مصطفى: مشاركتنا في مواجهة كورونا التزام أخلاقي ورد لجميل وطننا الغالي

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فيديو.. هشام طلعت مصطفى: مشاركتنا في مواجهة كورونا التزام أخلاقي ورد لجميل وطننا الغالي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 'بيرل' تطلق رؤية 2025
التالى ملتقى أبوظبي للتمويل المستدام يناقش إعادة بناء الاقتصادات العالمية عن طريق نهج مستدام ومرن