اقتصاد سوريا| 5.7 مليارات ليرة أرباح قطاع العقارات خلال 2020

اقتصاد سوريا| 5.7 مليارات ليرة أرباح قطاع العقارات خلال 2020
اقتصاد سوريا| 5.7 مليارات ليرة أرباح قطاع العقارات خلال 2020

صدى البلد

أعلن المصرف العقاري عن تحقيقه أرباحًا صافية بلغت 5.7 مليارات ليرة سورية وذلك عن مجمل أعماله ونشاطاته العام الماضي المتعلقة بالإقراض والتمويل والتحصيلات وغير ذلك من المنتجات والخدمات المصرفية.

وبحسب وكالة الأنباء السورية "سانا" أكد مدير عام المصرف الدكتور مدين علي أن المصرف واصل عام 2020 منح القروض لأصحاب الدخل المحدود والحر لشراء أو إنشاء أو ترميم العقارات والقروض للجمعيات التعاونية والمشاريع العمرانية والمنشآت السياحية والتجارية والصناعية والحرفية والتعليمية والصحية إضافة إلى القروض الإنمائية لأصحاب الفعاليات الاقتصادية والخدمية والسياحية.

اقرأ أيضا:

ولفت علي إلى وجود مؤشرات إيجابية لدى المصرف خلال العام الفائت من خلال تزايد القروض السكنية المنفذة والطلب المتزايد لدى المواطنين للحصول على هذه القروض بشكل عام سواء كانت للشراء أو الإكساء أو الترميم.

وكان المصرف العقاري حقق أرباحًا صافية عام 2019 بلغت مليارًا و5 ملايين ليرة سورية وفي عام 2018 أرباحًا قدرت بمليارين و53 مليون ليرة سورية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اقتصاد سوريا| 5.7 مليارات ليرة أرباح قطاع العقارات خلال 2020 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعيين محمد صلاح الدين رئيسا لمجلس إدارة البويات والصناعات الكيماوية"باكين"
التالى 7847 علامة تجارية مسجّلة في الإمارات خلال 6 أشهر