أخبار عاجلة

الحكومة ترفع حصيلة فوائد سندات الخزانة بالموازنة إلى 45.3 مليون جنيه

الحكومة ترفع حصيلة فوائد سندات الخزانة بالموازنة إلى 45.3 مليون جنيه
الحكومة ترفع حصيلة فوائد سندات الخزانة بالموازنة إلى 45.3 مليون جنيه

صدى البلد

ارتفعت حصيلة الإيرادات المحصلة على فوائد سندات الخزانة إلى 45.3 مليون جنيه في العام المالي الماضي مقابل 7.2 مليون جنيه في العام السابق له بزيادة بلغت 38.1 مليون جنيه.
وكشف تقرير مؤشرات أداء الحساب الختامي لموازنة العام المالي الماضي، عن وصول إيرادات فوائد الإقراض إلى 600 ألف جنيه بنهاية العام المالي الماضي بعد أن كانت 1.1 مليون جنيه في العام السابق له.

اِقرأ أيضًا:

ووصلت فوائد اعادة الاقراض بما في ذلك فوائد القروض الخارجية المعاد تسليفها من الخزانة العامة إلي 8.64 مليار جنيه بنهاية العام المالي الماضي مقارنة ب5.341 مليار جنيه في العام السابق له.

وبلغت حصيلة فوائد الدائنة نحو 965.6 مليون جنيه بنهاية العام المالي الماضي بعد أن كانت 183.2 مليون جنيه في العام المالي قبل السابق.

وسجلت حصيلة أرباح الأسهم ضمن الإيرادات الأخرى لموازنة العام المالي الماضي نحو 41.631 مليار جنيه مقابل 48.3 مليار جنيه بنهاية العام المالي قبل الماضي.

 

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الحكومة ترفع حصيلة فوائد سندات الخزانة بالموازنة إلى 45.3 مليون جنيه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "التجارة" السعودية تشهِّر بصاحب محطة باعت وقوداً مغشوشاً
التالى 100 جنيه عن كل عامل.. اتحاد المستثمرين يخاطب المصانع للتبرع لتوفير لقاح كورونا للعمال