أخبار عاجلة
بارما يتعاقد مع كونتي مدافع ميلان -
أرسنال يفسخ عقد مدافعه اليوناني سوكراتيس -

شراكة بين برنامج الفرسان للخطوط السعودية والبنك الفرنسي

شراكة بين برنامج الفرسان للخطوط السعودية والبنك الفرنسي
شراكة بين برنامج الفرسان للخطوط السعودية والبنك الفرنسي

صدى العرب

وقع برنامج الفرسان للخطوط الجوية العربية السعودية اتفاقية شراكة مع البنك السعودي الفرنسي، في جدة بتاريخ 14/ 12/ 2020 يتم بموجبها إطلاق بطاقة الفرسان والبنك السعودي الفرنسي الائتمانية، وتهدف الشراكة بين الطرفين إلى إتاحة فرص إضافية وأنشطة مزدوجة لكسب المزيد من الأميال والحوافز والمكافآت والحصول على الخدمات المميزة.

الاتفاقية

وقع الاتفاقية ممثّل برنامج «الفرسان»، نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بالخطوط الجوية العربية السعودية للنقل الجوي عصام أخونباي، فيما وقّع عن البنك رئيس تطوير الأعمال في البنك السعودي الفرنسي،بندر القبيسي.

وتنص الاتفاقية على أهمية وجود شراكات تجسّد الاهتمام والتعاون النوعي بين الجانبين، وقد حدّدت الاتفاقية الجوانب المؤسسية للتعاون وتفاصيل الفوائد والمزايا والخدمات الحالية والمستقبلية للطرفين وعملائهما.

وأوضح أخونباي أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص السعودية على تحسين المزايا والفوائد المقدمة لعملاء الشركتين، واستكمالًا للخطط التطويرية التي تنفذها «السعودية» للارتقاء بالخدمات المقدمة وتعزيز العلاقة بأعضاء برنامج الفرسان من خلال حصولهم على مزايا متعددة.

تعزيز العلاقات

أشار رئيس مجموعة مصرفية الأفراد محمد آل الشيخ إلى أن هذه الاتفاقية سيكون لها دور كبير في تعزيز العلاقة وتفعيل التعاون والشراكة البناءة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للسعودية والبنك، وبالتالي تقديم خدمات مميزة لعملائهما من خلال بطاقة الائتمان المشتركة.

يذكر أن «برنامج الفرسان» يقدم المزيد من المزايا والخدمات والمكافآت على متن رحلات «السعودية» وخطوط الطيران العالمية شركاء تحالف سكاي تيم عبر شبكة واسعة من المحطات المنتشرة في أنحاء العالم إلى جانب الحصول على أميال المكافآت واستبدالها عبر «السعودية» أو شركاء التحالف كما يمكن أن يستفيد أعضاء «الفرسان» على مجموعة العروض والمكافآت العديدة بالإضافة إلى الحصول على المزيد من الخدمات المختارة من خلال شراكات عالمية للبرنامج تتضمن العديد من الفنادق وتأجير السيارات، الاتصالات، مبيعات التجزئة، الخدمات، التأمين وغيرها.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر شراكة بين برنامج الفرسان للخطوط السعودية والبنك الفرنسي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإمارات تؤمن 27 % من واردات اليابان النفطية
التالى الخريف يعتمد اللائحة التنفيذية لنظام الاستثمار التعديني