أخبار عاجلة

أسعار العملات اليوم الجمعة 1-1-2021 في - جريدة المال

جريدة المال

واصلت العملات العربية والأجنبية الحفاظ على سعرها أمام العملة المحلية على نفس مستويات أمس، فى عدد من البنوك وشركات الصرافة التي تعمل في السوق المحلية المصرية، نتيجة لعطلة البنوك الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

سعر اليورو فى البنوك المصرية

واستقر سعر صرف اليورو الأوروبي  أمام الجنيه المصري في السوق المحلية، نتيجة الأزمة الراهنة الناجمة عن فيروس كورونا ، ليصل متوسط سعر صرف العملة الأوروبية عند 19.09 جنيه، 19.26 جنيه.

وعلى مستوى البيع داخل أكبر مصرف حكومي، ليصل إلى 19.05 جنيه للشراء، و19.25 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنوك المصرية

و جاء سعر صرف الدولار عند مستوى 19.64 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع.

كما حافظ الدولار على سعره داخل السوق المحلية مقابل الجنيه على مستوى الشراء، ليصل إلى مستوى 15.65 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الإسترليني أمام الجنيه المصري

وشهد سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه المصري حالة من التراجع الطفيف على مستوى الشراء والبيع، داخل البنوك وشركات الصرافة العاملة بالسوق، ليصل إلى 21.19 جنيه للشراء، و21.38 جنيه للبيع، بحسب آخر تحديثات السوق.

الدولار

سعر الدولار اليوم امام الجنيه

وعن أقل سعر للعملة الإنجليزية داخل السوق المصرية.. جاء سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه المصري عند مستوى 20.75 جنيه للشراء في بنك الاستثمار العربي.

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

 وحافظت العملة السعودية على سعرها مقابل الجنيه المصري على مستويات البيع والشراء عند 4.17 جنيه للشراء، 4.20 جنيه للبيع، بحسب آخر تحديثات البنك المركزي المصري.

كما يستمر بنك المصرف المتحد في تقديمه أقل مستوى شراء للعملة السعودية داخل السوق المصرية مقابل الجنيه عند مستوى 4.04 جنيه.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أسعار العملات اليوم الجمعة 1-1-2021 في مصر - جريدة المال او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة المال كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي تستضيف وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي افتراضي
التالى 7847 علامة تجارية مسجّلة في الإمارات خلال 6 أشهر