أخبار عاجلة
تزايد وتيرة أعمال العنف في مدن غرب ليبيا -

هواوي تستضيف وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي افتراضي

هواوي تستضيف وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي افتراضي
هواوي تستضيف وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي افتراضي

جريدة الأنباء الكويتية

نظمت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، مؤتمرا صحافــي عبـــر منصــة الاجتماعات الإلكترونية، لاستقبال عام 2021 بطريقة استثنائية لتعلن مواصلة تقديم وتعزيز ابتكاراتها المستدامة وعالية الكفاءة بالدعم المتواصل من وسائل الإعلام لتحقيق شعار هواوي لعام 2021 هواوي لحياة صحية وذكية. وقد شارك في المؤتمر الإلكتروني العديد من وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية والمسموعة في وبحضور جيسون جيانغ مدير عام مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين في الكويت.

وقد تحدث جيسون خلال المؤتمر عن استراتيجة سلسلة الذكاء الاصطناعي المتبعة والمطورة من خلال شركة هواوي وانها ستصبح هي العامل المنافس الأول بين العديد من الشركات، حيث ستعمد شركة هواوي على ترقية أهم نظامين وهم HarmonyOS وHiAI واللذين يعدان كمفتاح للدمج الناجح بين الأجهزة والأنظمة البيئية للجهاز.

وتطرق ايضا جيانغ إلى النجاح الباهر الذي حققته منصة الخدمات الإلكترونية الذكية HUAWEI Ability Gallery والتي انضم إليها مؤخرا العديد من الشركات ومقدمين الخدمات، والتي بدورها توفر مجموعة من المنتجات الواسعة وتقدم تجربة ذكاء اصطناعي لتلبي احتياجات المستخدمين المختلفة.

وفي هذا الإطار قال جيسون جيانغ مدير عام مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين في الكويت: أولا، أتقدم بالشكر لجميع وسائل الإعلام الحاضرة اليوم والتي ساندتنا خلال السنوات السابقة، وها نحن اليوم نختتم عام مختلف بالسبب الظروف الخاصة بالوباء، ولكن دعمكم لنا كان بمنزلة عجلة مستمرة ونتطلع للتعاون المستمر خلال العام القادم لتحقيق شعارنا لعام 2021 هواوي لحياة صحية وذكية.

وأضاف: نحن في هواوي مستمرون في تقديم كل ما هو جديد والأفضل للمستخدمين بدأ من التكنولوجيا الذكية وصولا للمنتجات الذكية لتوفير أساليب اتصالات جديدة، وفهما أعمق لاحتياجات المستخدمين، وقد نجحنا في هواوي بإنشاء بيئة ترتقي بسوية الأحاسيس والتجارب الخاصة بالمستخدمين عبر تطوير باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات الجديدة.

ومن جهته قال محمد عويس شيخ مدير التسويق في مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين في الكويت قائلا: برهنت هواوي على حضورها الرائد في إثراء تجارب المستخدمين من خلال كل منتج تقوم بتقديمه، فقد حصدت هواوي أكثر من 40 جائزة من عن سلسلة هواتف P30 وMate X من وسائل الإعلام التقنية الدولية والمنظمات الصناعية الرائدة، وفاز MateBook X Pro بـ 13 جائزة مرموقة من وسائل إعلامية رائدة في عام 2019. كما وفازت الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي بـ 21 جائزة كأفضل منتج سنوي، وفاز

WiFi Q2 Pro بجائزة أفضل منتج للمنزل الذكي في 2019 في CES آسيا، إضافة إلى مجموعة من الجوائز عن اجهزة هواوي غير الذكية.

ومن جهة أخرى عملت هواوي على تطوير العديد من الخدمات والمبادرات في مجال الذكاء الاصطناعي على مدى سنوات عدة، حيث قامت خلال السنوات الخمس الماضية على تطوير نظام خاص للسيارات الذكية وقد أنشأت هواوي رسميا BU حلول السيارات الذكية في 27 مايو 2019 والتي ركزت على خمسة محاور أولا، الذكاء والاتصال، ثانيا، القيادة الذكية، ثالثا، قمرة القيادة الذكية، ورابعا، mPower.، أما خامسا، الخدمات السحابية.

وقد أطلقت هواوي مؤخرا وبصفتها مزودا عالميا رائدا للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مبادرة TECH4ALL لتعزيز الشمول الرقمي. وأطلقت أيضا DigiTruck التدريب على عجلات، حيث تمكن الطلاب تعلم كيفية استخدام تكنولوجيا الإنترنت للوصول إلى المعلومات والخدمات، بما في ذلك التعليم والرعاية الصحية والتوظيف من خلال شاحنات متنقلة مزودة بأحدث التكنولوجيا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر هواوي تستضيف وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي افتراضي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنك المركزي يعلن تفاصيل ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بنحو 841 مليون دولار في ديسمبر - جريدة المال
التالى تراجع طفيف في أسعار العملات بنهاية تعاملات الثلاثاء أمام الجنيه - جريدة المال