أخبار عاجلة
تشيلسي يعلن إقالة المدرب لامبارد -
العلاج الزوجي -
تأجيل بطولة ATP يوما واحدا -

توقعات بتخطى قيمة الصادرات المصرية غير البترولية حاجز الـ 25 مليار دولار.. تفاصيل

توقعات بتخطى قيمة الصادرات المصرية غير البترولية حاجز الـ 25 مليار دولار.. تفاصيل
توقعات بتخطى قيمة الصادرات المصرية غير البترولية حاجز الـ 25 مليار دولار.. تفاصيل

صدى البلد

توقعت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، أن تتخطى قيمة الصادرات المصرية غير البترولية حاجز الـ 25 مليار دولار خلال العام الجاري.

وقالت إنه على الرغم من التحديات الصعبة التي شهدتها حركة التجارة الدولية من جراء انتشار فيروس كورونا عالميًا مطلع هذا العام وما استتبعه من غلق مصانع وتوقف موانئ فى معظم دول العالم، إلا أن ما حققته الصادرات السلعية المصرية يمثل قصة نجاح واستكمالا للمؤشرات الإيجابية التي حققها الاقتصاد المصري خلال هذا العام، وذلك بشهادة المؤسسات المالية الدولية وعلى رأسها البنك الدولي وصندوق النقد، لافتةً إلى أنه من المتوقع أن تتخطى حاجز الـ 25 مليار دولار مع ختام عام 2020.


وأضافت "جامع" أن الحفاظ على معدلات الصادرات رغم الأزمة يعكس الرؤية الطموحة للوزارة والخطة التي تبنتها لمواجهة الأزمة والتعامل مع تداعياتها من خلال التركيز على عدد من القطاعات ذات الأولوية في التصدير، وعلى رأسها الصناعات الطبية والغذائية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر توقعات بتخطى قيمة الصادرات المصرية غير البترولية حاجز الـ 25 مليار دولار.. تفاصيل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آخر موعد للتقديم الثلاثاء| وظائف جديدة في بنك مصر.. شروط وتفاصيل ولينك التقديم
التالى الذهب يرتفع 25% منذ بداية عام 2020