أخبار عاجلة

بالتزكية..جمال عبد المعطي رئيسا لشعبة الدراجات والموتوسيكلات

بالتزكية..جمال عبد المعطي رئيسا لشعبة الدراجات والموتوسيكلات
بالتزكية..جمال عبد المعطي رئيسا لشعبة الدراجات والموتوسيكلات

البوابه نيوز

عقدت الجمعية العمومية لشعبة تجار ومستوردي الدراجات والموتوسيكلات وقطع غيارها بغرفة القاهرة التجارية جلسة إجراءات اليوم الخميس لإعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة لدورة جديدة ٢٠٢٠ - ٢٠٢٤.

وتم اختيار مجلس إدارة الشعبة وهيئة مكتبها بالتزكية، حيث جاء جمال محمد عبد المعطي رئيسًا للشعبة ومحمد ياسين وناصر سيد نائبان أول وثان، ومصطفى محمود عبد المجيد سكرتيرًا عامًا للشعبة.
وأكّد جمال عبد المعطي عقب انتهاء جلسة الإجراءات أن الفترة القادمة ستشهد طرح مجموعة موضوعات تهم هذا القطاع منها ما يتعلق بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات والجمارك وغيرها من الموضوعات التي تهم هذا القطاع 
وشدد على ضرورة زيادة تعاون مجلس إدارة الشعبة والجمعية العمومية من أجل خدمة هذا القطاع من خلال كافة الرؤي والمقترحات التي سيتم طرحها للمناقشة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بالتزكية..جمال عبد المعطي رئيسا لشعبة الدراجات والموتوسيكلات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سوناطراك الجزائرية تعتزم استثمار 40 مليار دولار خلال السنوات المقبلة
التالى 7847 علامة تجارية مسجّلة في الإمارات خلال 6 أشهر