احذر هذا الأسطول الخارق.. تعرف على أشهر سيارات شرطة دبي.. صور

احذر هذا الأسطول الخارق.. تعرف على أشهر سيارات شرطة دبي.. صور
احذر هذا الأسطول الخارق.. تعرف على أشهر سيارات شرطة دبي.. صور

صدى البلد

إذا كنت من عشاق السرعة والتفحيط، فعليك إعادة التفكير في هذا الأمر، فيبدو أن أسطول سيارات شرطة دبي على أتم الجاهزية في مطاردتك واللحاق بك.

فعند ارتكابك أي نوع من مخالفات السير، لا تتعجب عندما تستوقفك سيارة خارقة من ضمن النخبة المستخدمة من أسطول سيارات شرطة دبي، ولذلك فعليك التعرف على وحوش هذا الأسطول.

1: بنتلي كونتيننتال

سيارة جمعت بين القوة والأناقة، تتميز بنتلي كونتينينتال بمحرك قوي سعة 6.0 لتر تيربو مزدوج، بقوة 633 حصان عند 6000 لفة فى الدقيقة، ويبدأ تسارع السيارة من وضع السكون حتى 96 كم في 3.9 ثانية، وتحتوي ايضا على ناقل حركة اوتوماتيك مكون من 8 سرعات.

 

2 : لامبورجيني أفينتادور       

واحدة من السيارات فائقة السرعة، السيارة الخارقة تأتي بمواصفات قوية للغاية حيث أنها زودت بمحرك مميز سعة 6.5 لتر مكون من 12 اسطوانة V12، بقوة قدرها 691 حصان، يمكنه الوصول من الثبات إلى سرعة 100 كم خلال 2.8 ثانية.

 

3 : بي ام دبليو i8

يبدو أن الوحش الألماني أيضا جاهز على الانطلاق، السيارة تمتلك نوعين من المحركات القوية، المحرك الأول مكون من ثلاث إسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 231 حصان، أما المحرك الثاني فهو محرك كهربائي بقوة 143 حصان، وتبلغ القوة الإجمالية للسيارة قرابة 374 حصان مما يجعلها نسخة فائقة السرعة من المحركات الهجينة.

 

4 : نيسان GT-R 

التكنولوجيا اليابانية لها نصيب أيضا داخل هذا الأسطول الضخم، السيارة نيسان GT-R صاحبة المحرك الهجين، المحرك الأول v6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650 حصان، أما المحرك الثاني يعمل بالنظام الكهربائي يولد قوة 134 حصان  لتبلغ قوة السيارة الإجمالية 784 حصان.

 

5 : مرسيدس-AMG GT 63 S

لا بد من تواجد نجمة مرسيدس الرائعة داخل هذا الأسطول القوي، السيارة تمتلك نوعا من المحركات القوية بلغت سعة المحرك 4 لتر بالإضافة الى شاحن تيربو من نوع V8 بقوة 630 حصان، ويمكن  للسيارة ان تنطلق من وضع السكون إلى 100 كم/ ساعة خلال 3.2 ثانية فقط.

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر ومواصفات فيات fiat 500x اليوم .. صور
التالى مرسيدس في ورطة.. غرامة 1.5 مليار دولار واتهامات بالغش في الاختبارات