أخبار عاجلة
أخذ اللقاح.. بيليه يتحصن من كورونا -

كيا الجبر تطلق حملة (نحن نهتم) للصيانة

كيا الجبر تطلق حملة (نحن نهتم) للصيانة
كيا الجبر تطلق حملة (نحن نهتم) للصيانة

جريدة المدينة

تواصل شركة الجبر التجارية وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة التزامها باستراتيجيتها القائمة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها بشكل دائم، خصوصاً فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، واستمراراً لهذا النهج أطلقت الشركة مؤخراً حملة (نحن نهتم) التي تقدم خدمات الصيانة بخصومات مميزة، بالإضافة إلى تقديم هدية مجانية تقدم للعملاء طيلة فترة الحملة التي انطلقت منتصف شهر فبراير الجاري وتستمر حتى نهاية شهر مارس المقبل في جميع مراكز صيانة كيا الجبر في المملكة.

وتتضمن حملة (نحن نهتم) خصماً بنسبة 20% على أجور الصيانة وقيمة قطع الغيار، مع تقديم لترين زيت محرك للعملاء المستفيدين من الحملة التي تشمل سيارات موديلات 2019 و 2020 و 2021.

وعن حملة (نحن نهتم) تحدث السيد / وائل بغدادي الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة قائلاً: "نحرص في شركة الجبر التجارية على أن نكون على تواصل مستمر مع عملائنا من خلال تقديم باقة من الخدمات المميزة التي تهدف في المقام الأول إلى تعزيز ثقة العميل الذي اختار سيارة كيا موتورز".

وأضاف، "لا شك بأن إجراء الصيانة الدورية للمركبة في مراكز الشركة يساعد بشكل كبير على الحفاظ على سلامتها وقوة أدائها، خصوصاً وأن التعامل مع المركبات يكون من خلال الفنيين المؤهلين وأصحاب الخبرة العريضة في التعامل مع سيارات كيا موتورز، إضافة إلى اعتمادنا على استخدام قطع الغيار الأصلية التي لها دور كبير في الحفاظ على وضع السيارة بحالة ممتازة".

وفي نهاية حديثه أكد بأن المميزات المذكورة في الحملة ليست كل ما سوف يحصل عليه العملاء في مراكز صيانة كيا الجبر؛ لأننا نحرص بأن تكون تجربة العميل في مراكزنا غنية دائماً.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كيا الجبر تطلق حملة (نحن نهتم) للصيانة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة المدينة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى للمقيمين في الإمارات.. أرخص 5 سيارات في دبي