تبدأ من 549 ألف جنيه| سمارت تقدم موديل Bluedawn من EQ Fortwo (صور)

شتوتجارت - (د ب أ):

أعلنت شركة سمارت عن إطلاق الموديل الخاص Bluedawn من سيارتها EQ Fortwo الكهربائية.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الخاص الجديد يقتصر على السيارة الكوبيه ثنائية المقاعد ويتوافر بباقة التجهيزات Pulse وPrime.

ويلفت الإصدار الخاص الأنظار إليه من خلال خلية الأمان وألواح جسم السيارة المطلية باللون الأزرق Velvet المطفأ. وتضفي درجة اللون الجديدة أناقة وديناميكية على السيارة الصغيرة، كما أنها تتوافق مع اللون الأسود اللامع على الاسبويلر الأمامي ومع حليات الزينة على منافذ الهواء والعتبات الجانبية.

وتأتي السيارة الصغيرة الخاصة مزودة بعجلات مصنوعة من معدن خفيف من كتلة واحدة قياس 16 بوصة، وأغطية صرة العجلات من شركة برابوس.

ويمتد اللون الأسود على المظهر الخارجي للسيارة الصغيرة؛ حيث يظهر على طقم ناشر الهواء الخلفي وأغطية المرايا الجانبية، ويأتي السقف القماشي وكسوة المبرد باللون الأسود أيضا، وتساهم شركة برابوس أيضا في تجهيز مقصورة السيارة الخاصة من خلال سجاد الأرضية المخملي باللون الأسود مع اسم " Edition Bluedawn".

وأعلنت شركة سمارت أن سعر الموديل المزود بباقة التجهيزات Pulse يبلغ حوالي 28 ألف و920 يورو (549.500 جنيه مصري) تقريبًا، بينما يبلغ سعر الموديل المزود بباقة التجهيزات Prime حوالي 29 ألف و230 يورو.

140326a3a0.jpgf70787bbcd.jpgc9d3de34a6.jpgab61c3f75d.jpgeac1595396.jpg08d9318a30.jpg680a60a59c.jpgb1b6219c23.jpg

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تبدأ من 549 ألف جنيه| سمارت تقدم موديل Bluedawn من EQ Fortwo (صور) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصراوى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى للمقيمين في الإمارات.. أرخص 5 سيارات في دبي