أخبار عاجلة
رياح نشطة وأتربة على 3 مناطق بمكة المكرمة -

تسلا توقف إنتاج الشاحنات .. تعرف على السبب

تسلا توقف إنتاج الشاحنات .. تعرف على السبب
تسلا توقف إنتاج الشاحنات .. تعرف على السبب

صدى البلد

إنتاج الشاحنات من الفئة 8، ما تعرف باسم تسلا سيمي، التي تقوم بتصنيعها داخليا في مصنعها التجريبي في فيرمونت بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك خلال مكالمة مناقشة أرباح الشركة، إن حجم إنتاج شاحنتها من الفئة 8، معلق حتى تتمكن تسلا من إنتاج حجم كبير من خلايا البطارية الخاصة بها.

كما ببررت الشركة تأجيل عدم تسريع المنتجات الجديدة، بسبب عدم التوصل لحل تقني لبطارية "تسلا 4680"، التي تقوم بتصنيعها داخليًا في مصنعها التجريبي في "فيرمونت" بولاية كاليفورنيا.ووفقا لما قاله إيلون ماسك، فإن السيارة تتطلب 5 أضعاق عدد خلايا بطارية ليثيوم أيون التي ستستخدمها السيارة في هذا اليوم، لكن الشركة لم تستطع بيعها حاليا.

ومن المفترض أن يزداد الطلب على الشاحنات الصغيرة، والخفيفة الأخرى داخل في السنوات المقبلة، وتعتبر أحد الأسباب هو خطة بايدن للشراء في أمريكا، التي يهدف من خلالها إلى استبدال أسطول الحكومة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تسلا توقف إنتاج الشاحنات .. تعرف على السبب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى للمقيمين في الإمارات.. أرخص 5 سيارات في دبي