أخبار عاجلة
موعد بدء تدريب الأطفال على استخدام الحمام -

جينيسيس G80 مزيج مثالي للتصميم الجريء والفخامة المميزة والتكنولوجيا المذهلة

جينيسيس G80 مزيج مثالي للتصميم الجريء والفخامة المميزة والتكنولوجيا المذهلة
جينيسيس G80 مزيج مثالي للتصميم الجريء والفخامة المميزة والتكنولوجيا المذهلة

جريدة الأنباء الكويتية

تعبر «جينيسيس» G80 طراز 2021 عن هوية علامتها التجارية من خلال الموازنة المثالية بين التصميم الخارجي الأنيق والديناميكي والتصميم الداخلي المتسع الذي يستغل حدود مساحة المقصورة على أفضل نحو، وتحمل لك هذه السيارة العديد من المفاجآت، بدءا من الخطوط الانسيابية للإشارات الجانبية إلى التصميمات الجريئة والديناميكية للعجلات، ومن المصابيح الأمامية الرباعية الرفيعة عالية التقنية إلى المصابيح الخلفية دقيقة التصميم.

وأجرت «جينيسيس» تشكيلة واسعة من التعديلات الداخلية والخارجية، ما يعزز ريادتها في هذه الفئة من السيارات عبر تعزيز «الأناقة الرياضية» التي تتميز بها علامة جينيسيس، وتوفر مقصورة جينيسيس G80، المتعة المثيرة للقيادة التي تستشعرها من خلال عجلة القيادة إلى اللمسة الناعمة للأقراص، ومن الراحة المترفة للمقاعد المصنوعة من جلد النابا إلى الأناقة الطاغية التي تتميز بها تفاصيل الكسوة المصنوعة من الخشب الحقيقي.

وتم تجهيز جينيسيس G80 بمجموعة من تقنيات الأمان التي توفر لك مساعدة شاملة ومتعددة الأبعاد للتحكم في السيارة، ما يوفر مستوى أمان لا مثيل له للجميع على الطريق.

ويساعد نظام (FCA) (عبور التقاطعات، تغيير الحارة لسيارة قادمة، تغيير الحارة من الجانب، مساعد التوجيه المراوغ) في إيقاف السيارة تلقائيا عند وجود خطر تصادم مع سيارة أخرى أو راكب دراجة أو أحد المشاة الذي يظهر فجأة أو يتوقف أمام السيارة.

وقد يساعد أيضا في إيقاف السيارة في حالة وجود خطر تصادم مع سيارة مقتربة تم اكتشافها على الجانب الأيسر أو الأيمن من التقاطع، وعند تغيير الحارات، يساعد نظام مساعد تجنب التصادم الأمامي على توجيه السيارة تلقائيا بعيدا عن أي سيارة قادمة أو سيارة أمامية في الحارة المجاورة في حالة اكتشاف خطر تصادم، أو عند اكتشاف أحد المشاة بالقرب من جينيسيس G80 أثناء حركتها.

وينبه نظام الحفاظ على حارة السير (LKA) السائق إذا تركت السيارة الحارة أثناء القيادة بسرعة معينة ودون استخدام إشارات الانعطاف. وقد يفرض هذا النظام أيضا تحكما في عجلة القيادة إذا تركت السيارة الحارة، ويعمل نظام تتبع حارة السير (LFA) على مساعدة التوجيه للحفاظ على السيارة في وضع مركزي داخل حارتها الحالية.

كذلك، ينبه نظام مساعد تجنب التصادم في البقعة العمياء (BCA) سائق السيارة المقتربة في منطقة النقطة العمياء عندما يشغل السائق إشارات الانعطاف لتغيير الحارات أو عند خروج السيارة من مساحة ركن موازية للرصيف، وفي حالة زيادة الخطر حتى بعد التحذير، يساعد النظام على إيقاف السيارة تلقائيا لتجنب وقوع تصادم محتمل.

ويكتشف نظام مساعد الخروج الآمن (SEA) السيارات المقتربة من الخلف، وينبه الركاب بشأن فتح الباب للخروج من السيارة.

بالإضافة إلى ذلك، يشغل النظام ميزة قفل أمان الأطفال الإلكتروني لإبقاء الأبواب مغلقة حتى مرور السيارة المقتربة، أما نظام شاشة عرض النقطة العمياء (BVM) فيظهر صور فيديو للمنظر الجانبي/ الخلفي للسيارة على مجموعة العدادات المركزية عند تشغيل إشارات الانعطاف.

وتوفر مجموعة عدادات ثلاثية الأبعاد 12.3 بوصة أوضاع عرض متنوعة وإضاءة متمايزة في وضع القيادة، وتتتبع الكاميرا المدمجة في مجموعة العدادات حركات عين السائق لتوفير معلومات ثلاثية الأبعاد في أي زاوية، ما يعزز من الرؤية.

وتقع وحدة التحكم العاملة باللمس من جينيسيس على وحدة التحكم المركزية، وتسمح للمستخدمين بالتحكم في مختلف أنظمة المعلومات الترفيهية بسهولة دون الحاجة إلى لمس أي أزرار أو شاشات بشكل متكرر.

يساعد نظام التعرف على خط اليد الخاص بها المستخدمين على تعيين وجهة أو إدخال رقم هاتف بسهولة باستخدام الكتابة اليدوية بدلا من الكتابة في لوحة مفاتيح.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جينيسيس G80 مزيج مثالي للتصميم الجريء والفخامة المميزة والتكنولوجيا المذهلة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى للمقيمين في الإمارات.. أرخص 5 سيارات في دبي