أخبار عاجلة
علاج نزيف الأنف عند الأطفال -

هل سيتم حظر مقود سيارة تيسلا S الجديد؟ - صدى العرب

صدى العرب

صدى العرب – من الواضح أن تيسلا مهتمة بعرض خيار مقود على شكل u في موديلات S و X الجديدة بالإضافة إلى المقود الدائري التقليدي، والسؤال هنا هل هذه الخطوة ممكنة من الأساس قانونياً؟

أصدرت إدارة سلامة الطرق السريعة الأمريكية تصريحات حول المقود الجديد، موضحة فيها أنها لا تعلم بعد ما إذا كان المقود مناسباً من ناحية السلامة واللوائح التنظيمية.

الإدارة ستتواصل مع تيسلا للاستفسار عن طبيعة هذا المقود قبل اتخاذ قرار حياله.. وبغض النظر عن مدى قانونية الأمر، ما هي فائدة المقود على شكل u؟

الهدف الرئيسي هو إضافة لمسة مستقبلية جمالية على التصميم الداخلي للسيارة، ولكن من ناحية الوظائف العملية فلا توجد مزايا واضحة لمقود u على المقود الدائري.. بل قد يعتبر البعض أن مقود u أصعب في التعامل مع المناورات منخفضة السرعة بشكل خاص.. وسنعلم المزيد عن المقود الجديد في الأيام القادمة.

المربع نت

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر هل سيتم حظر مقود سيارة تيسلا S الجديد؟ - صدى العرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المربع نت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى للمقيمين في الإمارات.. أرخص 5 سيارات في دبي