أخبار عاجلة

أيهما أفضل.. مقارنة بين BYD‬ S5 و جيلي EMGRAND X7 موديلات 2020 | صور

أيهما أفضل.. مقارنة بين BYD‬ S5 و جيلي EMGRAND X7 موديلات 2020 | صور
أيهما أفضل.. مقارنة بين BYD‬ S5 و جيلي EMGRAND X7 موديلات 2020 | صور

صدى البلد

أحدث كلًا من الصانع الصيني BYD و GEELY، حالة انتشار كبير داخل السوق المصري للسيارات، وذلك عبر الإصدارات الرياضية متعددة الاستخدام، والتي تنتمي إلى فئة الـSUV، ولكن لكل منهما مواصفات خاصة وقدرات فنية مختلفة، وهو ما سوف نقدمه في السطور التالية. 

1- بي واي دي S5

زودت BYD S5 بمحرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1500 سي سي، يستطيع أن ينتج طاقة قدرها 156 حصان، وعزم أقصى للدوران 240 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء سداسي السرعات، ويبلغ استهلاك السيارة من الوقود بنسبة 7.4 لتر، وذلك عند قطعها لمسافة تقدر بـ 100 كم.

ضمت BYD S5  العديد من وسائل الأمن والسلامة والتي شملت، نظام فرامل ABS المانع للانغلاق، وبرنامج التوزيع الالكتروني الخاص بالفرامل EBD، وبرنامج ESP المتحكم في منظومة التوازن الإلكتروني، إلى جانب منظومة الوسائد الهوائية AIR BAGS.

السعر :

ويبلغ السعر الرسمي للسيارة BYD S5 موديل 2020 نحو 285 ألف جنيه.

2- جيلي EMGRAND X7

تستمد EMGRAND X7 قوتها من سواعد محرك رباعي الاسطوانات ، بسعة 1300 سي سي تيربو، يمكنه أن يولد قوة 131 حصان، مدعوم بناقل حركة أوتوماتيكي من طراز CVT، و عزم أقصى للدوران بلغ 185 نيوتن / متر.

ويمكن للسيارة أن تحقق قوة تسارع من النقطة 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة، خلال فترة زمنية قدرها 12 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك EMGRAND X7 من الوقود نحو 6.7 لتر عندما تخوض مسافات تصل لـ100 كم.

حصلت EMGRAND X7 على العديد من وسائل الأمان والسلامة، والتي تضمنت، منظومة الوسائد الهوائية AIR BAGS، و نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوزيع الإلكتروني EBD الخاص بالفرامل، بالإضافة إلى نظام التحكم في الجر TCS، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP. 

السعر :

ويأتي السعر الرسمي للسيارة EMGRAND X7 موديل 2020 نحو 309 آلاف جنيه.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أيهما أفضل.. مقارنة بين BYD‬ S5 و جيلي EMGRAND X7 موديلات 2020 | صور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواصفات وحش تويوتا الجديد سيكويا TOYOTA SEQUOIA.. صور
التالى روبي عن مشهد إعدامها في «سجن النسا»: قابلت عشماوي الحقيقي واستفدت منه - فن وثقافة -