أخبار عاجلة
مهرجان كان السينمائي يعلن تأجيل دورة 2021 -

نيسان تواجه أزمة بسبب موديلاتها القديمة

نيسان تواجه أزمة بسبب موديلاتها القديمة
نيسان تواجه أزمة بسبب موديلاتها القديمة

صدى البلد

كشفت شركة نيسان، عملاق السيارات اليابانية مؤخرًا، عن أن تشكيلة موديلاتها تضخمت بطريقة كبيرة، وهو ما وضعها في مأزق مع الطرازات القديمة التي لم تعد قادرة على المنافسة الآن.
ومن المعروف أن نيسان تكافح منذ فترة خاصة في السوق الأوروبي؛ بعد انخفاض مبيعاتها إلى 566.191 سيارة في عام 2017، ووفقًا لما قاله مدير العمليات العالمي في نيسان، "أشواني جوبتا"، إن انخفاض مبيعات نيسان كان بسبب الشركة نفسها.
وأكد "جوبتا"، أن نيسان ذهبت بسرعة كبيرة للتوسع عالميًا، وتوقعت أن المبيعات ستكون ممتازة، ولكن هذا الأمر لم يحدث كما كان متوقعا، والسبب أن الشركة تمتلك تشكيلة ضخمة من الطرازات القديمة، ولا يمكن الحفاظ عليها.

وأشار إلى أهمية وجود خطة جديدة طموح تشهد خفض التكاليف، إضافةً إلى إغلاق العديد من المصانع في إسبانيا وإندونيسيا، وإيقاف مجموعة "داتسون" بأكملها في .

كما ستعمل نيسان في الفترة القادمة على كسب "رينو"، بينما الآن هي تركز طاقتها على الأسواق الهامة مثل والصين واليابان.

وتبلغ حصة نيسان في الولايات المتحدة 7%، وفي اليابان والصين تزيد على 10%، أما في الأسواق الأوروبية فستركز نيسان على سيارات الكروس أوفر مثل جوك وإكس ترايل.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر نيسان تواجه أزمة بسبب موديلاتها القديمة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لو عربيتك «بتحدف» يمين أو شمال.. تعرف على السبب
التالى تعرف علي سعر سيارة mg rx5 2020 في مصر واعرف أهم مميزاتها وعيوبها