أخبار عاجلة
حصى الكلى: الأسباب والأعراض وطرق العلاج -

أشرف عبد الباقى يصلح بين أحمد السقا وتامر حسني .. تفاصيل

أشرف عبد الباقى يصلح بين أحمد السقا وتامر حسني .. تفاصيل
أشرف عبد الباقى يصلح بين أحمد السقا وتامر حسني .. تفاصيل

صدى البلد

حرص الفنان أشرف عبد الباقى على أن يصلح بين الفنانين احمد السقا وتامر حسنى في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الثانية والأربعين والتي انطلقت اليوم. 

وطالب أشرف عبد الباقى صعود تامر حسني بحفل الافتتاح ليقدم فقرته الغنائية لكن أثناء كلمة أشرف عبد الباقى الخاصة باجتياح جائحة كورونا المستجد وتأثيرها على السينما تخيل أشرف عبد الباقى كل فنان ما يفعله في ظل توقف العمل بسبب كورونا. 

وسأل أشرف خلال كلمته تامر حسنى ما الذي فعلته في هذه الفترة ليرد سريعا كنت بتخانق مع السقا على السوشيال ميديا وهي الأزمة التي نشبت بينهما بسبب افيش فيلم الفلوس. 

ولكن سرعان ما طلب أشرف أن يتصالحا وبالفعل قرر تامر أن يتجه إليه ويحتضن أحمد السقا لينتهي الخلاف بينهما. 

وكان النجم أحمد السقا، كشف  خلال استضافته مع الإعلامية وفاء الكيلانى فى برنامج "السيرة" الذى يذاع على فضائية DMC، سبب زعله من النجم تامر حسنى بسبب فيلمه الأخير "الفلوس"، حيث تحدث معه تامر بظهوره كضيف شرف، قائلا: "وافقت وتفاجأت بصورتى على بوستر العمل وهذا الأمر ضايقنى". 

وأضاف السقا: "لو تامر حسنى قابلنى وقال لى كلمتين حلوين أقبل اعتذاره، وأنا شخصيا بطبعى مسامح، قائلا: "مسامحك يا تامر".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أشرف عبد الباقى يصلح بين أحمد السقا وتامر حسني .. تفاصيل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أول تعليق من محمد رمضان بعد قرار المهن التمثيلية: «2021 نجاح أكتر»