أخبار عاجلة
عبد الله المؤذن يرحل عن مولودية الجزائر -

kuruluşzamanı «قيامة عثمان» مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 36 شاشة كبيرة بجودة عالي

kuruluşzamanı «قيامة عثمان» مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 36 شاشة كبيرة بجودة عالي
kuruluşzamanı «قيامة عثمان» مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 36 شاشة كبيرة بجودة عالي

ينتظر الملايين من المشاهدين الليله الحلقة 36 السادسة والثلاثون من مسلسل قيامة عثمان، الذي يحظ بشعبية كبيرة لدى المشاهدين في مختلف الدول العربية والعاشقين مسلسلات تركية التي تمتاز بالحبكة الدرامية والأحداث المثيرة التي تجذب المشاهدين لمتابعة أحداث الحلقة لحظة بلحظة.

تبدأ الحلقة 36 السادسة والثلاثون من مسلسل قيامة عثمان بالصراع الذي يدور بين الأخوة بعد وفاة والدهم ارطغرل ابن سليمان شاه، لتبدأ تأسيس الدولة العثمانية على يد الابن الصغير عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه، ولكن ليست بهذه السهولة، حيث تتوالى الاحداث وتتكاثر الصراعات بين الاخوه.

الصراع بين ابناء ارطغرل بن سليمان شاه، يظهر بداية من

الحلقة 36 السادسة والثلاثون، بعد وفاه والدهم، وتمتد معنا لعدة حلقات متتاليه إلى أن يقوم عثمان بتأسيسه للدولة العثمانية، ولكن الأمر ليس بسهلًا حيث يمر عثمان بن ارطغرل بالعديد من المحن والمواقف التي تعيق تأسيسة للدولة العثمانية.

وتبدأ خطة عثمان في الحلقة 36 السادسة والثلاثون، لتوليه عرش قبيلة الكاي وذلك من خلال تظاهره بزواجه من أبنت شيخ القبيلة السيدة طارغون بنت الوالي كومان رغم حبه لبالا وهذا الإعلان هو خديعة وفخ لنيكولا.

 

 

 

 

 

وسوف تكتشف السيدة طارغون بعد ذالك خيانة لينا للقبيلة وسوف يقوم نيكولا بربط فلاتيوس ووضع رأسه على الحجر أمام جنوده ليقتله ولكنه سوف يتراجع وكان يهدف من ذالك التخويف وسوف تستمر لينا في تحريض زوجها صانجي على التخلص من عثمان وقتله ليتمكن من تولي عرش القبيلة بدلاً منه.

أحداث المسلسل التركي الشهر تسير في إطار درامي متماسك بحيث يتابع المشاهد كل حلقة باهتمام وتركيز نظرًا لدقة المخرج في استعراض الأحداث بطريقة تجذب المشاهد في استمرار المشاهدة وانتظار المذيد من الحلقات الجديدة على الوفد.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر kuruluşzamanı «قيامة عثمان» مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 36 شاشة كبيرة بجودة عالي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوفد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريهام سعيد تتقدم بلاغ للنائب العام ضد الإعلامي سيد علي بالسب والقذف
التالى هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في "صاحبة السعادة" (صور)