أخبار عاجلة
Redmi تعلن رسمياً عن سماعات Redmi EarBuds 2C وRedmi SonicBass -
أكثر 30 مليون أمريكي أدلوا بأصواتهم في الانتخابات -
جيش الاحتلال غير مستعد للتعامل مع هجوم كيميائي -
سيف بن زايد آل نهيان يتلقى لقاح كورونا -

أزمة جديدة للفنان حسين الجسمي.. هل أهدى لحن أغنيته «أحبك» لإسرائيل؟ (فيديو)

صدى العرب

لاقتراحات اماكن الخروج

‏نشرت نورة بنت محمد الكعبى وزيرة الثقافة والشباب الإماراتية، فيديو كليب لأوركسترا النور الإسرائيلي عبر حسابها على تويتر وعلقت «فرقة النور الإسرائيلية.. تقدم معزوفة جميلة من ألحان الفنان الإماراتى حسين الجسمى بمناسبة معاهدة السلام«لتتسبب التغريدة في إطلاق الهجوم على الفنان حسين الجسمي والانتقادات بأن الجسمي أهدى أغنيته الشهيرة للفرقة الإسرائيلية مشيرين إلى أن الأغنية لن تقدم إلا بموافقة الجسمي الذي لم يخرج بأي تعليق رسمي حتى الآن حول موافقته لتقديم الفرقة لأغنيته «أحبك»وعزفها من قبل الأوركسترا الإسرائيلية بقيادة رونين بلين حداد في حين أشارت بعض المواقع الإسرائيلية إلى إهداء الجسمي الأغنية إلى الأوركسترا الإسرائيلية تأكيدا لاتفاقية السلام والتطبيع التي وقعتها الإمارات وإسرائيل في أغسطس الماضي.. ماأدى إلى إطلاق هاشتاج يحمل اسم#عار_عليك_يا_جسمي على تويتر..خاصة مع تقديم الأغنية باللغة العبرية أيضا من قبل كورال اطفال وكتابة اسم الجسمي ملحنا للأغنية وتوجيه وسما لحسابه الرسمي على الصفحات الإسرائيلية التي بثت الأغنية مؤخرا.

إلا أن الحساب الرسمي للجسمي عبر تويتر أطلق إعجابه بعدة تغريدات تدافع عنه وتبرئه من إهداء أغنيته للأوركسترا الإسرائيلي..ومن هذه التغريدات التي تبنت الدفاع عن المطرب الإماراتي«حسين الجسمي فنان محترم ولن يتغير مكانه في قلوبنا بكلامهم»و«فنان عربي كبير لن يؤثر فيه كلام على مواقع التواصل الاجتماعي» و«يجب أن نوقف التنمر والإساءة للفنان المحترم».

وليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الجسمي لانتقادات أو إساءات خلال فترة قصيرة فقبل دوي نجاح أغنيته «بالبنط العريض» التي أطلقها مؤخرا وتجاوزت 120 مليون مشاهدة حتى الآن اتهم الجسمي بأنه صاحب «الفأل السئ» بعدما غنى للبنان وتعرضت العاصمة اللبنانية لانفجارات مرفأ بيروت..وآثر الجسمي وقتها الصمت ليطلق بعدها عدة تغريدات عن شيم العظماء وعدم الرد على الإساءات ثم أطلق أغنيته «بالبنط العريض» التي حققت نجاحا كبيرا في الدول العربية.

تغريدة نورة بنت الكعبي
تغريدة تدافع عن الجسمي
تغريدة تدافع عن الجسمي
تغريدة تدافع عن الجسمي
تغريدة تدافع عن الجسمي

وعلى لحن أغنيته «أحبك» التي قدمها قبل عامين باللهجة الإماراتية قدمت أغنيتين حتى الآن في إسرائيل وتم تصويرهما ككليب بث عبر يوتيوب وصفحات عبرية مثل «إسرائيل بالعربية» الكليب الأول تم إطلاقه بالعبرية ويغنيه مجموعة من الأطفال بينما الكليب الثاني قدمته الأوركسترا الإسرائيلي على لحن الأغنية مع استعراض مشاهد جمالية لمدن إسرائيلية في الكليبين.

وعلى غرار تلقيب أغنية الجسمي السابقة للبنان بأنها كانت «فألا شيئا» على البلاد والتي تعرضت لانفجار ودمار مؤخرا..استقبل الكليبين المأخوذين عن لحن أغنيته «احبك» وقدمتهما فرقتين إسرائيليتين بالتأكيد أنهما ستكونان ذات فأل سئ على إسرائيل أيضا.

  • الوضع في

  • اصابات

    103,198

  • تعافي

    96,494

  • وفيات

    5,930

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ندى بسيوني تكشف حقيقة ارتباطها بأيمن يونس (فيديو)
التالى شاهد..البث المباشر للحلقة الـ20 من مسلسل "قوت الفلوب"